منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
في منتديات كليه طب الاسنان جامعه الكوفه
يشرفنا تسجيلكم في المنتدى
مع تحيات اداره المنتدى
امير المولى
وميثم الشمري



منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

*** الإدارة ليست مسؤولة عن الإعلانات التي تظهر في أعلى وأسفل صفحات المنتدى ****** يمكنكم التواصل مع باقي الأعضاء في قسم الدردشة الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية وذلك بالضغط على دخول****** لمزيد من المعلومات والإستفسارات وتقديم مقترحاتكم للمنتدى أو شكواكم يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني للإدارة : ameer_salah2005@yahoo.com ****** تمنياتنا لكم قضاء أمتع اللحظات مع أسرة منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة ... دمتم بخير****

    تحليل شخصية كل برج\نبذة عامة

    شاطر

    the flower
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الاسد
    تاريخ التسجيل : 01/02/2010
    العمــــــــــــــــر: 23
    الموقع : النجف

    تحليل شخصية كل برجنبذة عامة

    مُساهمة من طرف the flower في الأحد يونيو 20, 2010 8:47 pm

    برج الاسد: نبذه عامة
    كريم ، دافئ القلب، مبدع ، حماسي ، واسع العقل ، وفي ومحب يحب المفاخرة والغطرسة ، متسلط ، يتدخل بشؤون الغير ، متشدد وغير صبور غالباً ما يضمن سحر برج الأسد وقدراته الفطرية بقاءه في منتصف خشبة المسرح وهذا هو المكان الذي يفضله هو في الحياة . إنه مليء بالدفء والتفاؤل بالرغم من أن صحبته قد لا تكون جميلة . الأسد شخصية لا تخاف ، ذو قوة وطاقة وهو محترم بطبيعته . قد يصل الشخص الأسد إلى مرتبة القائد العظيم، كما تضمن قوة الإرادة التي يمتلكها أن تكون نهاية أي عمل يقوم به الأسد التمام والاكتمال . بالرغم من أن مولود الأسد قد يبدو محباً للسيطرة ومستبداً في بعض الأوقات إلا أن هدفه هو ضمان أن تكون الأمور على ما يرام فيما يخص أولئك المحيطين به والموجودين في مملكته . مولود الأسد صاحب الثقة التي لا تهتز هو أيضاً مبدع ، صاحب مثاليات وله رغبة قوية تجاه حب الحياة . وعند وجود حاجة للقائد فمولود الأسد هو الشخص المناسب ؛ فالعمل سوف ينجز هنا كما يجب وكذلك في الوقت المناسب . للأسد موهبة أخرى وهي المقدرة على الحصول على أفضل أداء ممن يتعامل معه . يحب مولود الأسد ذو القلب الدافئ أن يمرح و يهمه أيضاً أن يحقق المرح والمتعة لأولئك المحيطين به . يحب مولود الأسد الألعاب بمختلف أنواعها . إنه من رواد المغامرات وممن يحبون ركوب المخاطر بحسب ما يروق له ، وكذلك لديه الثقة الكافية بالنفس ومواهبه سوف تضمن له النجاح . هو محترم وقوي ، متفائل ومحب للمرح والاستمتاع ، لذلك فليس من السهل مقاومة سحر وجاذبية تلك الشخصية لدى الأسد .
    : مولود برج الاسد في الحب
    عند الوقوع في الحب ليس من شيء يتغلب على حب التمتع والمرح في الحياة لدى مولود الأسد إلا ذلك الجانب العاطفي الموجود داخله . إنه عاشق مخلص ولديه العاطفة التي تبدو ذات حرارة وحدة شديدتين يصعب مقاومتها معهما . قد لا يبدو الأسد راغباً في تجربة أشياء جديدة لا تكون نابعة عن خياله هو ولكن الحبيب الذكي يمكن أن يقدم وببطء طرقاً جديدة للتعبير عن الحب في علاقة الحبيبين ، وفي حال أدرك الأسد أن هذه الطرق ستكون متعة و مرحاً له فسيقبلها فوراً ويؤيدها . قد يتمسك مولود الأسد بعلاقات سيئة بسبب أن الشعور بالأنا والذات لديه والذي لا يسمح له بالاعتراف بأنه قد ارتكب خطأً ما ، وكذلك تفاؤله الشديد يجعله لا يرى أية مشكلة على أنها لا تقهر . علاوة على ذلك سيثبت مولود الأسد أنه رفيق رائع . يدفعه حبه للأطفال لأن يكون أباً أو أماً من طبيعته الداخلية . مولود الأسد كريم ، دافئ ولديه رغبة حقيقية في الوصول للأفضل لكل الناس . وإن ولاءه ومشاعر الكرامة والشرف لديه هي صفات متأصلة وغير منفصلة لديه.
    ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال يناسب مواليد الأسد أن يكونوا :
    مدراء ، مهندسين , معماريين ، مخترعين ، مدرسين ، رياضيين ومدراء.
    أرقام الحظ 5, 14, 13, 32, 41, 50 :
    الكوكب : الشمس
    الحجر الكريم الياقوت،العنبر
    العنصر: ناري
    مولود هذا البرج أكثر توافقا مع : القوس – الحمل ، الدلو

    لا احد يجهل ان الاسد ملك الوحوش واذا فلابد من ان يكون مولود برج الاسد زعيم اهله وعشيرته على اقل تقدير حتى اكثرهم صمتا وهدوءا يظل في قرارة نفسه اسدا متعاليا يتحين الفرصة لاعتلاء العرش .

    كل شيء فيه تقريبا يذكرنا بذلك الحيوان العظيم اذا تكلم فبهدوء ورزانة وجوده في اي مجلس يلفت اليه الانتباه سواء تحدث او لم يتحدث ومعظم الناس يشعرون تجاهه بالهيبة .

    يجيد مولود الاسد تنظيم الاعمال وتوزيعها على الاخرين صريح في توجيه النقد والثناء.

    اينما وجد مولود الاسد وجدت النساء الجميلات فهو عاشق او مشرف على العشق على كل حال من الصعب ايجاد عازب او ارمل ينتمي الى هذا البرج لان غياب العاطفة عن دنياه مرادف للعدم واهم مايميزه تأجج العاطفة .
    تتسلط عليه احيانا فكرة معينة فلا يستطيع التحرر منها تتجاذبه الحيوية والكسل في آن واحد ولكنه يعرف كيف يوزع وقته بين الجد واللعب.

    انه بكل تأكيد صديق ودود ومخلص يقف الى جانب الحق حيويته خلاقة وقلبه من ذهب .

    الرجل في برج الأسد :
    ليس بالخبز وحده يعيش برج الاسد هذه الحقيقة يجب الاتغيب عن ذهن شريكة عمره اذا ارادت له حقا حياة كريمة وان اهم العوامل التي يتغذى بها هي الحب والاحترام والثناء.
    رجل برج الاسد مع المرأة خلوق وعاطفي ومتسلط في آن واحد.
    ذلك بأن رجل برج الاسد اشبه بالسجان وان كان سجنه من ذهب يغار على حبيبته من جميع الرجال.
    شخصية هذا الانسان اجمالا محيرة شيء واحد على الاقل موجود عنده ولايستطيع احد انكاره وهو كفاءته في الحب والاعمال .
    اخيرا عقدة رجل برج الاسد الخوف..... الخوف من الفشل ومن سخرية الناس اذا لقي تشجيعا عاد لا يرهب شيئا.

    المرأة في برج الأسد :
    كثيرا ما تشبه امرأة برج الاسد بزهرة دوار الشمس لانها كيفما اتجهت نحوها الانظار .
    انها عاطفية الى اقصى الدرجات انها لا تنكر احساسها المرهف وكثيرا ما تحذر الاخرين من مغبة سوء معاملتهم لها مثلها في ذلك مثل لبوة تشحذ مخالبها .
    خلقت لتكون قائدة اجتماعية ان اقصر الطرق الى قلبها الاطراء و الثناء تفضل الملابس الكلاسيكية والرياضية وهي ربة بيت ممتازة ومضيفة عظيمة وام مثالية .
    انها ايضا مخلصة لزوجها مادام مخلصا لها من المحتمل ان تخنق زوجها بشخصيتها القوية الفذة فعليه ان يتدارك الامر بالفطنة والرجولة انها تعتبر مجرد قبولها به شريكا فضلا عظيما .





    [/size]


    _______________________________________________
    لا يجب ان تقول كل ماتعرف
    ولكن يجب ان تعرف ماذا تقول

    the flower
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الاسد
    تاريخ التسجيل : 01/02/2010
    العمــــــــــــــــر: 23
    الموقع : النجف

    رد: تحليل شخصية كل برج\نبذة عامة

    مُساهمة من طرف the flower في الأحد يونيو 20, 2010 8:50 pm


    ***** الجوزاء : نبذه عامة *****

    قادر على التكيف ، متعدد المواهب ، اجتماعي ، ذكي ، متقد الذهن ، فصيح ، لديه روح الشباب والحيوية . عصبي المزاج ، متوتر ، سطحي ، غير ثابت على حالة ، ماكر فضولي . لدى مواليد برج الجوزاء فضول وكذلك ذكاء بالفطرة . هم وبشكل دائم يقومون باكتشاف الناس والأماكن في إطار بحثهم عن المعرفة . هم متألقون ، أذكياء ومنطلقون ، فهم بذلك يضمنون بأنهم سيكونون مركز الاهتمام في أي جمع . وقد يصل إلى حد التوهم أن تصل إلى درجة ذكائهم أو أن تجاريه . والازدواجية في شخصية الجوزاء تجعل من الصعب أن تعرف بالضبط أي شخص تتعامل معه . أحياناً يبدو مولود الجوزاء متقلب المزاج ، طائش وعرضة لأن يرتكب نزوة . وهذه الخصال بالذات هي التي تجعل من الصعب على الجوزاء أن ينهي معظم الأشياء التي بدأها . والجانب الآخر لازدواجية الشخصية تلك هو أن لديه قدرة فطرية للقيام بعدة مهام ، الأمر الذي يعتبر جيداً بالنظر إلى تعدد الاهتمامات لديه وتنوعها . يشكل ذكاء أصحاب برج الجوزاء مفتاح وجودهم كما يشكل الدعامة الرئيسية لمهاراتهم في فن التواصل مع الآخرين . لم يخلق الأشخاص الجوزاء ليكونوا قياديين وعادة ما يفضلون أن يكون منصب القيادة لدى غيرهم . إلا أن الطريقة النقية والبراقة في التفكير لديهم وكذلك الابداع عندهم هما اللذان يسمحان لهم بالمساهمة الايجابية في أي مشروع . وبما أن الأشخاص الجوزاء يعشقون الكلام والتحدث فغالباً ما يكون لديهم جمهور للاستماع . علاوة على ذلك فإن الروح الخفيفة الظل والاهتمام بكل شيء تقريباً يجعلان صحبتهم رائعة .
    * * مولود برج الجوزاء في الحب * *

    يحب مواليد الجوزاء الحوار الذكي ، لذلك فالطريق إلى قلب مولود الجوزاء هو عقله. أفضل من ينشغل به الجوزاء هو شخصية أقوى وأكثر هدوءً منه وهو الذي من المفروض أن يتجاوز عن وحتى يستمتع بالطريقة المتقلبة والقلقة في التواصل الاجتماعي لدى الجوزاء ، ويجب أن يكون موجوداً بجانبه عندما يستنفذ مولود الجوزاء كافة أوراقه . لدى مواليد الجوزاء الرغبة في اتباع طريق التجربة في مختلف أوجه العلاقات الاجتماعية ؛ وطالما بقي الشريك واضحاً ، صبوراً ، مثيراً ، مغامراً ولديه الرغبة في مناقشة تفاصيل الحياة فإن الوضع سيكون جميلاً بالنسبة إليه . مولود الجوزاء ليس بعيداً بطبعه عن الميل للتشرد والتسكع لذلك فالشريكان هنا ربما يكونان عرضة للانفصال والطلاق ؛ إلا أن الحالة المثالية هي أن مولود الجوزاء يفكر بالمتع الآنية لتجربة عابرة ولا يفكر بالتعامل مع المخاطر التي قد تواجهه. صحبة مواليد الجوزاء صحبة رائعة فيها الكثير من التشويق والتجديد. هم يعتقدون أنهم سيتخطون أية عقبات بسهولة من خلال لسانهم وكلامهم العذب - وأنهم سيكونون قادرين على تحمل هفوات الشريك طالما أن الجو المحيط لا يشعر بالبلادة أو الملل.

    ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
    أكثر ما يناسب مواليد الجوزاء أن يكونوا مكتشفين ، كتاب ، تجار، مترجمين ، ناشرين أو مستضيفين في برامج حوار.
    أرقام الحظ : 3, 12, 21, 30, 48, 47
    الكوكب : عطارد
    الحجر الكريم : العقيق الأخضر
    العنصر : هوائي
    مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
    ميزان - حمل - اسد -قوس


    انه برج مذكر نهاري ، يقع في بيت عطارد ، ومولود الجوزاء ذو جسدين : هوائي وروحاني ، صاحب كلام ومنطق فصيح ، كاتب وأديب حسن الخلق والعقل ، سريع المشي حلو الكلام وهو تابع لكوكب عطارد وهو هوائي الطبع والطبيعة .
    انه برج الازدواجية زئبقي الطبع ان من الصعب جدا ان لم يكن من المستحيل تحديد ما يمر في خاطر انسان برج الجوزاء او ما يرتسم على قسماته في اللحظة الواحدة ان اللحاق به سواء جسديا او فكريا يقطع الانفاس فهو يبدل ثيابه وعمله وحبه واماكن وجوده بالسرعة التي يبدل بها اراءه وافكاره يقرأ بسرعة مذهلة وكثيرا ما يبدأ بالصفحة الاخيرة ثم يعود مقلبا الصفحات بعصبية ولا يستبعد ان يشعر بالملل فجأة فيترك الكتاب وهو لا يزال في منتصفه .

    سريع الحديث سريع الاصغاء سريع القرار يعرف بالضبط مايريد على الاقل في اللحظة الحاضرة .
    ذكي سريع الخاطر سليط اللسان فضولي محب للاستطلاع يجيد عملين او اكثر في ان واحد يكره الروتينية والنظام محدث بارع قادر على اخفاء نواياه يجيد فن الاقناع موهوب في التحرير والتأليف .
    يستهويه المجهول والسفر اهواءه ومشاعره في تنازع مستمر صديقه المفضل نصفه الثاني الم نقل في البدايه انه شخصان ؟

    * * الرجل في برج الجوزاء * *
    من ابرز صفاته القلق وعدم الارتباط فيجب الا تغيب عن ذهن المرأة التي تنوي الارتباط به هاتان الظاهرتان وان تعلم ان الحب في نظره شيء والانسياق وراء مزاجه الخاص شيء اخر الا ان مزايا برج الجوزاء قلما توجد في مواليد الابراج الاخرى يكفي ان الوقت يمر الى جانبه كلمح البصر اذا قال لزوجته احبك قالها بعشرت اللهجات والاسباب مرح مثير سريع الضجر متقلب .

    يكره العزلة والانفراد فترت طويلة لو خير لاختار الزواج اكثر من مرة محبوب من الاطفالمن سيئاته كاب فشله في فرض النظام واكثاره من الوعود التي يصعب تحقيقها قليل الغيرة لبعده عن روح التملك يقال ان ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى الى حبين في ان واحد ومن الصعب ان يرضى بالمرأة قليلة الذكاء ولن يختار الا صاحبة الفطنة والحيلة والمرونة .

    لمولود الجوزاء خيال خصب ، سريع البديهة ، حضوره جذاب ، وعاشق بارع يستقطب القلوب بسهولة . دائم الحركة ، سريع الملاحظة ، فضولي ويميل إلى الثرثرة يهتم بالنواحي الفكرية ومختلف النشاطات التي ترضي عقله وتطلعاته . . قد لا يغوص كثيرا في العمق مهما كان الموضوع هاما ، فالذي يهمه في الأمر معرفة مختلف نواحي الحياة التي تمكنه من خوض الأحاديث والتي يظهر من خلالها إلمام بالثقافة والمعرفة . . مزاجي يحب التنويع والسفر وكل جديد ولقاء الناس والاختلاط بهم ، يتمتع بروح النكتة والنقد الساخر ولديه موهبة كبيرة على النقاش والإقناع . . تجذبه رفاهية الحياة وأضواؤها وتستهويه المفاجآت . يخلق لنفسه مشاكل ويخرج مها شامخ الرأس محافظا على سمعته الطيبة وهو قادر على قلب المواقف لدى مواجهته قرارات تؤثر في مثاليته . يحتاج الى شريكة عمل اكثر مما يحتاج الى شريكة زواج وعندما تزوده شريكته بالإثارة العقلية وبقدر الصداقة الذي تشعره بالأمان والاستقرار يصبح قادرا على الالتزام بمسؤولياته وحصر اهتمامه بها . . وهو اب صالح بإمكانه ان يكون افضل الآباء فمعروف عنه شدة تعلقه بالأولاد ويضحي بالكثير في سبيل عائلته وتامين السعادة المطلقة لها .

    اذا ارادت حبيبته ان تكون المراة الوحيدة في حياته عليها ان تلعب دور عدة نساء . بارع في رواية القصص والاحاديث المشوقة ، ولذلك على حبيبته او زوجته ان تسعى دائما لان تكون مستمعة جيدة ، يجب ان تضفي حبيبة رجل الجوزاء تجددا وتجديدا متواصلا ومثيرا على علاقتها معه لارضاء فكره المفعم بالنشاط، والا فان الملل يدب اليه ويسعى الى امراة اخرى.

    * * المرأة في برج الجوزاء * *
    امرأة برج الجوزاء ذات الوجوه والشخصيات العديدة ان في شخصها اربع او خمس زوجات على الاقل اولاهن الحبيبة المتيمة صاحبة الوفاء وثانيتهن ربة البيت الضجرة وثالثتهن الصديقة العصبية المتقلبة ورابعتهن سيدةالصالون المثالية وخامستهن الام المسؤولة عن سعادة اولادها
    فهي انسانة قلقة قليلة الصبر ما يعجبها في الرجل اليوم يثير حنقها غدا متأججة العواطف تثير الغضب والحنق في بعض الاحيان بينما هي تستحق الشفقة والمساعدة ازدواجيتها تحول دون اخلاصها التام مرحة مسلية دقيقة الملاحظة اعصابها دائما متوترة ومخاوفها كثيرة وكذلك هواياتها من المباديء التي تعتنقها المبدأ القائل ( البعيد عن العين بعيد عن القلب ) .

    اذا اراد حبيبها ان يكون الرجل الوحيد في حياتها عليه ان يلعب دور عدة رجال . بارعة في رواية القصص والاحاديث المشرقة ، ولذلك على حبيبها ان يسعى دائما لان يكون مستمعا جيدا ، يجب أنة يضفي حبيب المرأة الجوزاء تجددا وتجديدا متواصلا ومثيرا على علاقته معها لارضاء فكرها المفعم بالنشاط، والا فان الملل يدب اليها وتسعى الى رجل آخر.




    _______________________________________________
    لا يجب ان تقول كل ماتعرف
    ولكن يجب ان تعرف ماذا تقول

    the flower
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الاسد
    تاريخ التسجيل : 01/02/2010
    العمــــــــــــــــر: 23
    الموقع : النجف

    رد: تحليل شخصية كل برج\نبذة عامة

    مُساهمة من طرف the flower في الأحد يونيو 20, 2010 8:55 pm

    * * * ???? الحمل : نبذة عامة ???? * * *
    اول برج في الزودياك ويرمز الى الولادة والطفولة وهكذا انسان برج الحمل يدور في فلكه مهتما بحاجاته اذا سعى الى شيء قام بالمستحيل للوصول اليه هل هي الانانية ! نعم اذا اعتبرنا الاطفال انانيين انه بريء براءة الطفل الامر الذي يشفع لتلك العدائية التي عرفت عنه .
    هذا البرج يعتبر من الأبراج الذكورية ، وهو نهاري ناري،يحب عمل المعروف مع كل الناس ، يتميز بالمرح الشديد وسرعة البديهة ، مواليده يكرهون التفكير في المشكلات المادية ويرفضون استبقاءها ويشعرون بروح المغامرة، فهم يملكون حركة وحيوية لا حدود لها . طبيعة هذا البرج نارية ، وكوكبه المريخ.
    جرأة انسان الحمل تدعو الى الحيرة والاستغراب فبينما نراه يشق طريقه بعزم وثبات نجده يرتعش وينكمش امام الاوجاع الجسدية .
    يغلب على مواقفه التحرر والفرديه يجود بوقته وماله وان كان يفتقر الى الرقة واللباقة وهو قليل الصبر.
    اما في ميدان الصداقة فهو محب وكريم من شيمه المواظبة والاقدام مثل القائد الباسل .
    يجهل الكذب والتحايل ويتبع الاسلوب المباشر في جميع تحركاته.
    * * الرجل في برج الحمل * *
    حيوية الأحلام مواليد الحمل في شهر آذار (مارس) نساء ورجالا يتصفون بروحانية عالية، وهم اقل حركة وعنفوانا واقل تصلبا وعصبية من المواليد في شهر نيسان/ إبريل، بسبب مغناطيسية القمر وذبذباته التي تؤثر مباشرة في مجمل تصرفاتهم ولديهم طبيعة متناقضة هي اقرب إلى مواليد الحوت في شهر آذار (مارس).
    مولود الحمل قلب في عقل وعقل في قلب قد يكون أنانيا ولكن نادرا ما نصادف حملا بخيلا فبقدر اهتمامه بالمظاهر وبحبه لحياة البذخ والترف وكل وسيلة تساعده على الظهور فقد لا يهتم كثيرا للثراء في مقابل اهتمامه للمراكز العالية ولدور قيادي وتوفير حياة صاخبة ومثيرة، تجذبه الأضواء والشهرة وكل ما يدفعه إلى الصفوف الأمامية. كريم ومضياف يحترم العائلة وروابطها وهو خير من يعقد مصالحات اجتماعية، ويعشق الأطفال ولوالدته مكانه خاصة في قلبه. هذا الرجل الذي يبدو للوهلة الأولى جادا ورصينا وربما وقحا، في داخله مشاعر عميقة وروح إنسانية كبيرة.. فهو يقدم لزوجته أو حبيبته كل ما تحتاج إليه، ويرغب في أن يراها أجمل النساء، ولكنه يفضل ألا تسأله عن أموره المالية.
    انه حنون عاطفي وجريء يقتحم المخاطر بشجاعة وهو من الشخصيات التي تقاتل بعنف ويقبل التحدي بسهولة مهما كانت النتائج، وهو عادة لا يتوقع الهزيمة.. معه لن تشعر المرأة بالملل، فالروتين يقتل حماسه، وهو بحاجة دائما إلى الإثارة، على المرأة أن تكون جاهزة في كل وقت لمفاجأته، وأن تحترم حاجته الكبرى إلى الاستقلالية، وإلا سيتحول إلى شخص عدواني وانتقاداته لاذعة، وفي ساعة غضبه يوجه كلاما جارحا ومؤذيا قد يدمر علاقته بحبيبته، إلا أنها قد تأخذ منه الكثير والمستحيل أن تعاملت معه بلطف وحنان وذكاء.

    الأبراج التي تلائم برج الحمل:- إن البرجين اللذين يمكن أن يقيم برج الحمل علاقة ناجحة معهما البرجان الناريان الأسد والقوس.
    * * المرأة في برج الحمل * *
    طبيعتها المستقلة الانفرادية تتيح لها الاتكال على نفسها في مختلف الاعمال والواجبات اليومية .
    من افضل صفاتها الصدق والتفاؤل والاخلاص ويرضيها من الرجل اعتدال العاطفة .
    وهي مع ذلك انفعالية تفقد سيطرتها على نفسها وتستعيد هدوءها بسرعة مماثلة ابتسامتها دائما مشرقة وتفاؤلها مستمر وان كانت سريعة العطب. بسبب صدقها وطيبها اذا ساعدها الحظ ولقيت الرجل الملاءم تحولت الى نعجة طيبة مسالمة وبات زوجها من اسعد الرجال .

    تنجذب المرأة الحمل انجذابا قويا ناحية الأسد، كما يمكن أن تقيم معه علاقة مرحة مسلية لانهما يملكان صفات وهوايات مشتركة تساعدها على أن تكون صديقة وحبيبة في الوقت نفسه... يستطيع الأسد أن يعطيها طاقته المندفعة والاستقرار والنظام اللذين تحتاج اليهما...مع القوس تستطيع أن تبني علاقة مثيرة وفورية ... تسافر معه إلى أماكن بعيدة وتشعر بان حياتها مغامرة رائعة معه، يمكنها أن تبني معه جسرا من التفاهم الشديد.



    _______________________________________________
    لا يجب ان تقول كل ماتعرف
    ولكن يجب ان تعرف ماذا تقول

    the flower
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الاسد
    تاريخ التسجيل : 01/02/2010
    العمــــــــــــــــر: 23
    الموقع : النجف

    الحوت

    مُساهمة من طرف the flower في الأحد يونيو 20, 2010 8:59 pm

    ’,’,’ الحوت ’,’,’
    ْْ نبذه عامة ْْ

    ان الحوت عاشق دائم فان لم يعشق كائنا فقد يعشق قضية او عقيدة في طبيعته العطاء .

    يظهر لك الحوت في علاقته كثيرا من اللطف والشفافية يجذب بسهولة ولكن ليس بكل مافي الكلمة من معنى لانه من الصعب ان تسجن الحوت ضمن اطار معين اذا حاولت ان تجبره على تفسير وشرح ما يشعر به فانك كمن يحاول القبض على الماء ينساب بين اصابعك ويختفي .

    السباحة في تيار الحياه سعادته وراحته النفسية بينما يعتبر السير في اتجاه معاكس امرا شاقا لا تقوى عليه طبيعته الكسولة وحبه للحياة السهلة ( اريد ان اعيش ) هو المبدأ الذي يؤمن به فهو راض بحاضره عديم الاهتمام بغده وبما انه قليل الطمع لا شيء يقوده الى العنف ان اكثر ما يفعله ردا على التحدي سلاطة اللسان ومرارة الكلام غضبه سطحي قصير يشبه دوائر الماء عند رمي حجر فيه سرعان ما تتلاشى ويستعيد سطحه سكونه .

    يرى العالم من خلال منظار وردي ولا يعني ذلك انه يجهل واقع الحياة بالمه ومرارته ولكنه يفضل الهروب الى الحلم مقنعا نفسه بأن موقفه هذا هو عين الصواب والحقيقة انه كثيرا ما يتردد لعدم استطاعته الرؤية بوضوح مثله مثل السمكة التي تنظر الى جانبيها بدلا من النظر الى الامام .

    يتسم بمعرفة العذراء ومحاكمة الميزان ومرح السرطان وكرم القوس وصراحة الاسد وشعور الجدي بالواجب واندفاع الحمل وقوة تحليل الدلو وكسل الثور وسرعة الجوزاء هو خلاصة ماسبقه من الابراج .

    توجد لدى الحوت حركة مستمرة وقابلية للتحول الذاتي هذه الميزة الخاصة تمكنه من الانسلاخ عن نفسه وبالتالي استعراض الماضي والحاضر والمستقبل دفعة واحدة الامر الذي يفسر الى حد ما كيفية تنبئه بالاشياء قبل وقوعها .

    في رأي هذا الانسان انه خالد مما يدفعه الى اهمال صحته وراحته في سبيل الاخرين لكن ما يعوض من ضعفه الجسماني تلك القوة الخارقة التي يستمدها من الايحاء الذاتي .

    يتمتع بذاكرة مذهلة ومزاج مرهف .

    فنانون بالفطرة يركزون على الناحية الفكرية اكثر من المادية عاطفيون مخلصون يبذلون كل شيء لاسعاد من يحبونهم .

    يتمتعون بطاقة روحية هائلة .

    مع الحوت ستكتشف مناطق مجهولة وتتسلق قمما لم يتسلقها احد بعد وتخترق غدا مغلفا بالغموض وتذهب الى قصور الف ليلة وليلة .


    (( الرجل في برج الحوت ))
    يمر الحظ احيانا بقرب الحوت فيجده يحلم او يتأمل نجما يلمع في السماء دون ان يدرك انه فوت على نفسه فرصة نجاح حقيقي . هل يسمى ذلك ضعفا او فشلا ؟ لا هذا ولا ذاك لان في استطاعة هذا الرجل لو اراد السعي وراء الرزق الوصول الى اعلى قمم النجاح .
    من ابرز مظاهر شخصيته الفضول الخالي من سوء النية انه يثرثر احيانا قبل ان يفكر فيكشف اسراره دون قصد ولكنه يرفض بالمقابل البوح بشيء وهو يتكلم بتؤدة ويفكر بهدوء ويحاول عدم التدخل فيما لا يعنيه ولكن مشاكل الغير تلاحقه رغما عنه.
    ويجب على اصدقائه واقاربه ان يراعوا صحته فلا يحملوه اكثر مما يستطيع وان يتفهموا حاجته الى الراحة لا ستعادة ما فقد في سبيلهم.
    هذا الرجل انسان خجول حساس يتطلب من الاخرين الاعجاب والتشجيع يتمتع بقابلية عظيمة لليوغا والفلك والتقمص والعلوم الباطنية الاخرى في استطاعته قراءة الافكار والتظاهر بعكس ما يضمر.
    يتوقع هذا الرجل من المرأة التي يحبها الاخلاص والوفاء وفي الوقت ذاته يرفض التخلي عن اصدقائه العديدين الذين يقومون بخدمته الامرالذي يثير غيرة امرأته ونقمتها على الرغم منها انه كثيرالاعجاب بالجمال لا يتردد في ملاحقة النساء بنظراته المعبره عن احساسه ولونتج عن ذلك سوء تفاهم بينه وبين من يحب.
    ان اتهمته بشيء فكوني على ثقة بانه سيقدم عليه بسرور لكي لا يكذبك هو هكذا لايقاتل وجها لوجه بل يرجع بقوة وبسرعة الى الوراء بحيث تقعين انت علىالارض وتهشمين وجهك.
    انه مبذر لا يستطيع التوفير الا مع مرورالوقت وبمساعدة زوجته التي تكون تستطيع ان تكون المثل الاعلى في هذا المضمار.
    يجد الاولاد في هذا الرجل اكثر من أب أنه الصديق والمربي الطيب القلب اما التصلب والقساوة فلا يجيدهما ولا يريد ان يستعملهماويفضل ان تبقيا من اختصاص زوجته.

    (( المرأة في برج الحوت ))
    الوحيدة من بنات جنسها التي لا تزال ترفض المجد والشهرة وتحلم برجل يرعاها رقيقة مسالمة تشعر الاخرين بانها شاطيء الامان .
    لا تلح على الرجل في شيء بل كل ماتريده ان يعيش واياها في وئام .
    من الجائز ان تصدر عنها تصرفات غير لائقة لم تظهر من قبل قد يفلت لسانها بالكلام اللاذع او تأخذ في التذمر والشكوى .
    ان ادمان الكحول نوع من السلاح تلجأ اليه هذه المرأة عند الاضطرار الى مواجهة غدر الزمان .
    تتمتع بالذكاء والمراوغة تخفي ورءها الخجل والارتباك وعدم الثقة بالنفس .
    تتظاهر بعدم حاجتها الى الرجل في الوقت الذي تتوق فيه الى من يرعاها .
    ام فاضلة حنون تجيد فن الاصغاء.
    تكره العمل في الخارج وتتمسك بالعياد والمناسبات تنفق بكرم يقارب التبذير.



    _______________________________________________
    لا يجب ان تقول كل ماتعرف
    ولكن يجب ان تعرف ماذا تقول

    the flower
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الاسد
    تاريخ التسجيل : 01/02/2010
    العمــــــــــــــــر: 23
    الموقع : النجف

    الدلو

    مُساهمة من طرف the flower في الأحد يونيو 20, 2010 9:02 pm

    الدلو
    ((((( نبذة عامة )))))

    يتحكم في اقواله وافعاله عاملان اساسيان هما الفضول والتحدي .

    طريف ومتمسك بحريته واستقلاله لكنه يبدو تارة صلفا مغرورا وطورا خجولا مسالما ومهما يكن من امره يبق هدفه الاساسي الصداقة اذا ثار هذا الانسان ضد التقاليد الموروثة فلاعتقاده ان العالم بحاجة ماسة الى التغيير الجذري المستمر ومن عادته العيش في المستقبل بدلا من الحاضر مستبقا الزمن عشرات السنين يصعب على الكثيرين فهمه لانه ينتمي الى صفوف العباقرة والمجانين .

    ميزته العجيبة تكمن في قدرته على تهدئة الاعصاب المتوترة يتمتع بفكر نير وعقل راحج يحولان دون التسرع في الحكم يأبى الارتباط بمواعيد محددة ولكنه اذا وعد اوفى دون تردد .

    من أهم مثله العليا المساواة والاخوة والحرية والحب والحقيقة والتجربة والتأمل لكن من النادر ان يحارب من اجل اهدافه لهذا يتهمه البعض بالجبن مع انه ليس كذلك والبرهان على ذلك تمسكه برأيه وعدم التراجع عنه كما يفعل الاخرون .

    كثير المفاجآت ذاكرته ضعيفة نسبيا لا يمنح ثقته للاخرين الا بعد تدقيق وتمحيص لكنه متى رضى عن شخص منحه حبه وثقته الكاملتين .

    يتمتع بحس مرهف قلما يتوفر لغيره من الابراج الاخرى بل ان له حاسة سادسة تجعله يرى ويسمع الاشياء قبل حدوثها وعلى الرغم من ذلك يرفض المعتقدات الخرافية مالم يجد فيها مبررا علميا.

    يكره الكذب والغش والرياء ويتمسك بكلمة الشرف الى حد الاستماته متحرر فكريا وجسديا يعمل عقله اكثر من جسمه يخشى هذا الانسن التنويم المغناطيسي ولكنه في حال تعرضه لعالم تنويم خبير يتخلص من جزء كبير من امراضه وعقده النفسية .

    ’,’,’,’, ????? ?? ??? ????? ,’,’,’,’
    يعتبر جميع الناس دون استثناء اصدقاء جديرين باهتمامه والبرهان على ذلك كلمة صديقي التي تتردد على لسانه اكثر من مرة شعوره نحو الاخرين شعور غامض معقد حياة هذا الانسان سلسلة من الحوادث المفاجئة والتقلبات .
    انه نموذج الانسان الواسع الصدر قليل الاهتمام بالمرأة الواضحة بينما ينجذب نحو المرأة التي تثير حيرته بغموضها .
    يتظاهر بالطاعة والولاء ولكن هدوءه اقرب الى السراب .
    اعجابه بالمرأة ذات الشخصية القوية والارادة الصلبة لا يوصف يتزوج هذا الرجل في سن متأخرة بسبب انهماكه في الصداقة دون الحب وهو على كل حال لا يختار سوى المرأة التي تشبع غريزة الصداقة فيه غيرته على الزوجه قليلة وثقته بها كبيرة .
    صادق صريح يروي الحقيقة اذا سئل ولكنه يتعمد الكذب والتلفيق اذا شك في امره دون مبرر .
    رجل برج الدلو يحب النظافة الى حد المرضكرمه من نوع خاص يجعله ينفق ببذخ احانا .
    الحياة بقربه مملوءة بالمفاجآت ولو خلا بيته من النقود يحب اولاده حبا شديدا من حسناته كأب قدرته على الاصغاء الى احاديثهم دون ملل والمعروف عنه تعلقه بحبه الاول والعودة اليه بعد سنين طويلة وسواء تزوج هذا الرجل صديقة الطفولة او لم يتزوجها فما من شك ان المرأة التي يختارها قلبه تجد نفسها كأنها
    ( اليس في بلاد العجائب ) .

    ’,’,’,’, المرأة في برج الدلو ,’,’,’,’
    اساس طبعها التناقض سواء في الحب او غيره لكن تناقضها يظهر بوجه خاص في الحب حيث تجمه بين الاخلاص التام وقلة الاهتمام صحيح انها رقيقة في الحب ولكنها غامضة متكتمة ان اقدس شيء في نظرها حريتها وصداقاتها المتعددة فاذا نوى الرجل ان يسعد بقربها عليه ان يرخي زمام حريتها .
    قليلة الانفعال في الحب قليلة الغيرة ترفض الشك فيمن تحب مالم تلمس خيانته ان الطلاق امر سهل على هذه المرأة نظرا لتعدد صداقاتها .
    حديثها ينم عن الذكاء واللباقة لكن عيبها البسيط هو تنقلها المستمر من موضوع الى اخر .
    تصرفها عموما يتسم بالخجل والتهذيب .
    تعتبر الامومة في نظرها مرحلة دقيقة تتطلب التكيف والتضحية لا ريب انها تحب اولادها وترعاهم ولكنها دائما قليلة التعلق بهم .
    من الاشياء التي تكرهها في الرجل الغيرة وحب التملك والتبذير .
    اخيرا تتمتع هذه المرأة بحاسة سادسة تمنحها قدرة خارقة تبدو كالسحر .




    _______________________________________________
    لا يجب ان تقول كل ماتعرف
    ولكن يجب ان تعرف ماذا تقول

    the flower
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الاسد
    تاريخ التسجيل : 01/02/2010
    العمــــــــــــــــر: 23
    الموقع : النجف

    العذراء

    مُساهمة من طرف the flower في الأحد يونيو 20, 2010 9:05 pm

    ((((( . العــذراء . )))))

    **** نبذه عامة ****
    مولود برج العذراء قليل الاحلام والتصورات كل من يراه اول وهلة يعتقد انه مشغول الفكر بقضية عويصة تنتظر منه الحل والواقع ان هموم هذا الانسان متأصلة فيه وليدة طبعه ومزاجه حتى الابتسامة تظهر مشحونة بالقلق والتفكير .

    ليس مواليد برج العذراء جميعا عقلانيين فبعضهم يبدو مغلفا بالاحلام لكن مما لاشك فيع انهم جميعا يكرهون في سواهم الاهمال والكسل والغباوة .

    اكثر الناس تمسكا بالعادات وامهرهم في فن الجدل والنقاش وهم ايضا على استعداد تام للمساعدة .

    من السهل جدا اكتشاف مولود العذراء في جمع ما فهو غير قادر على الجلوس هادئا مدة طويلة يفضل زرع المكان جيئة وايابا ويوحي بأن اشياء مهمة تنتظره في مكان اخر .

    حريص على المال والعاطفة يكره طلب حاجة على الرغم من استعداده الكبير للمساعدة يسعى لتأمين شيخوخته بكل الوسائل يكره البطالة والتسول .

    اذا اتهم هذا الانسان الطيب بالانانية فبسبب تمسكه بمبادئه .

    من أفضل مزاياه الصدق والواقعية والتنظيم والوضوح والاقتصاد .

    باختصار ان في هذا الانسن من المقدرة والشجاعة ما يكفي لتحديد مصيره بنفسه اكثر من الآخرين .

    ان مولود برج العذراء شديد الجاذبية متى علق به القلب لا يعود يستطيع الانفصال عنه في حال من الاحوال .


    ××××× الرجل في برج العذراء ×××××
    لم يخلق حتما للمرأة العاطفية المتعطشة واذا قدر لهذه المرأة أن تقع في حب رجل من هذا النوع فلابد من أن تتحول نارها يوما الى صقيع بسبب برود مظهره ونظرته المادية وفكره البعيد عن الوهم والخيال .

    ان سلاح المرأة مع هذا الرجل الصبر والتأني والحذر ومن ناحية اخرى لتعلم ان الطهارة شيء مقدس في
    نظره وان حياة العزوبية ليست ثقيلة عليه كما تعتقد .

    تنطوي شخصيته على الفكر الحاد والمادة الصلبة.
    متواضع ومحب للتحليل .
    يفضل المرأة التي تعني ببيتها ومطبخها ونظافة اولادها لا يهمه كثيرا ان يرزق اولادا لكن اذا جاءوا احسن رعايتهم.

    مهما تكن عيوب هذا الرجل يبقى عنده من الحسنات والقيم ما يكفي لكي يشعر جميع نساء العالم بالغيرة والحسد تجاه الزوجة التي اصطفاها.

    {{{{ المرأة في برج العذراء }}}}
    يخطيء الذين يتوقعون من هذه المرأة الضعة والطهارة بصورة دائمة اذ ينسون انها قبل كل شيء أنثى مفطورة على الضعف هذه المرأة على الرغم من حيائها الفطري كفيلة بملاحقة أهدافها والتشبث بسعادتها وحقها في الحياة ولو اضطرت الى هجر بيتها وزوجها واولادها

    عاطفية وواقعية في آن واحد تتمتع بصفاء الفكر ونقاء السريرة تستطيع ان تكون زوجة مثالية تشارك رجلها همومه ومتاعبه تحرص على ماله تحافظ على اسراره وتنظم اعماله .

    عقلانية، لا تحلم بالمجد والشهرة بقدر ما تسعى للقيام بدور فعال ورئيسي ، اجتماعية ضمن حدود تضعها لنفسها .
    عصبية ، تنفعل بسهولة ولأتفه الأسباب ، تتأثر بآراء الآخرين وتستمد قوتها من ضعفهم ومن أخطائهم .






    _______________________________________________
    لا يجب ان تقول كل ماتعرف
    ولكن يجب ان تعرف ماذا تقول

    the flower
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الاسد
    تاريخ التسجيل : 01/02/2010
    العمــــــــــــــــر: 23
    الموقع : النجف

    العقرب

    مُساهمة من طرف the flower في الأحد يونيو 20, 2010 9:08 pm

    العقرب : نبذة عامة...........
    العقرب من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً. يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل. هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر. من يتعامل معهم بذكاء يكون قادرًا على اكتشاف القوة والإندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم. في اللقاءات الاجتماعية، تجد العقرب وقورًا، لبقًا، متحدثًا ويبعث على السرور.
    ينزع العقرب في حياته اليومية إلى العزلة، لكن من يعرف العقرب جيدًا، يدرك حبه لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى اصراره وقوة إرادته، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير. من ناحية أخرى، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.
    العقرب صديق رائع شريطة أن يوليه أصدقاؤه الثقة. صفات العقرب من خيال وحدس وقدرة تحليلية تمكنه من سبر أغوار وأبعاد الأمور بشكل جيّد.
    المهنة
    العقرب موهوب جدًّا ويجد ضالته في وظائف عديدة . قوته وقدرته الشديدة على ضبط النّفس تمكنه من العمل كجرّاح أو باحث أو جندي مقدام. كذلك تراه في أيّ مهنة تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العمليّة وفك لبس الأمور، لذا تراه يعمل في البوليس أو كمخبر أو جاسوس، وفي القانون و الفيزياء أو علم النفس.

    الرجل في برج العقرب :
    العقرب البرج المائي الثاني في دائرة الأبراج المائية يقع تحت تأثير مشترك للمريخ او مارس وبلوتو اللذين يضيفان على مواليد العقرب أحاسيس غريبة وقوة فولاذية. ومولود العقرب اكثر الشخصيات تعقيدا واشدها حنانا.
    يتمتع بقدرة كبيرة على الحب، التضحية، العطاء، الصدق الصراحة، الإخلاص، الخيانة، حب السيطرة والتملك الغيرة والشكوك. يعيش حياته وكانها معركة وعليه ان يكسبها مهما كانت الدواعي والأسباب. حبه علاقة غير عادية تتميز بمنطق خاص قد لا يفهمه كثيرون يرى كل شيء في حياته بنظرة تختلف عن نظرة الاخرين يحلل ويدقق بسرعة فائقة.. باختصار حياته مزيج من الإثارة والغموض. وكما هو معروف، مواليد العقرب ينقسمون الى خمس شخصيات: الشخصية الضعيفة التي تنقاد للآخرين بسهولة.. والشخصية التي تمزج بين الضعف والحلول الوسط.. والشخصية المعتدلة.. والشخصية القوية والمتسلطة.. والشخصية العنفوانية. وفي مختلف الشخصيات مولود العقرب يتمتع بحاسة غريبة في معرفة الخفايا والنوايا وقدرة استكشافها بسهولة، ولديه قدرة كبيرة على الاقناع وفرض سيطرته. شجاع قوي جريء مرهف الحس متعجرف انفعالي لا يعتذر ولا يعترف باخطائه ولا يترك اساءة صغيرة كانت ام كبيرة تمر بسلام، قاس في احكامه وفي ردات فعله. وفي لحظات حنانه هو اكثر الشخصيات عطاء وتضحية.. يبحث عن اسرار الوجود ومعنى الحياة يتحكم بتقاسيم وجهه ومن الصعب معرفة انطباعاته من اعجاب او عدم رضا او اذا كان في حالة حزن او فرح وما يعبر عنه بعفوية وبسعادة كبيرة فرحة بعائلته فمعروف عنه شدة تعلقه باولاده ويضحي الكثير في سبيلها ويشرف على تدبير شؤونها.

    المرأة في برج العقرب :
    قوية الشخصية حساسة، عطوفة عاطفية وحنونة جدا.. إرادتها فولاذية تميل الى الغموض ومعرفة الأسرار والخفايا ولديها حاسة غريبة في استكشاف ما تود معرفته.. تتمتع بمغناطيسية غير عادية تبحث عن كل شيء غريب وعن عمق الأمور والحياة. تتميز بدهاء غريب منظمة ناجحة في مختلف الشؤون صادقة تكره الخبث والكذب فهي تتقبل الامور دون تزييف كما تتقبل الضعف الإنساني وتنتقم من الذي يحاول المراوغة وتلقنه دروسا، لا تتساهل ولا ترضى بالتساهل تجاهها. تعيش داخل مشاعرها فقد تستشيط غضبا في الوقت الذي نراها فيه هادئة وربما تخطط لانتقام ما ومبرراتها حاضرة دائما لتشعر الآخر بأنها مظلومة ولا تجد سببا لميلها الى المشاكسة.. تستهويها الصعاب والمجازفة وفك الألغاز.. باختصار هي: شريفة ومخلصة لكل من يحبها وقادرة على منح الرجل توازنه او تجعله يفقده.. تحترم قدسية الحب والارتباط تهب عائلتها الاهتمام والرعاية وتدلل أولادها. وقد تكون صارمة مع أولادها تجعلهم يكتسبون قوة الإرادة والاعتماد على النفس.


    _______________________________________________
    لا يجب ان تقول كل ماتعرف
    ولكن يجب ان تعرف ماذا تقول

    the flower
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الاسد
    تاريخ التسجيل : 01/02/2010
    العمــــــــــــــــر: 23
    الموقع : النجف

    القوس

    مُساهمة من طرف the flower في الأحد يونيو 20, 2010 9:11 pm

    ألقـــوس
    " " نبذه عامة " "

    للقوس نظرة متفائلة في الحياة. مفعم بالحيوية ، متعدد المواهب وجسور . يحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف ، وتشده الأسفار والاستكشافات .
    عقله متفتح دومًا للأبعاد الفكرية الجديدة. طموح ومتفائل ويحافظ على نظرته المتفائلة ، حتى عند تحطم آماله .
    القوس محترم وجدير بالثقة ، صادق , كريم ومخلص ، ويسعى دومًا لتحقيق العدل . يساند المظلومين ، ويناضل في سبيل القضايا التي يؤمن بها . يسعى دومًا للحفاظ على استقلاليته .
    يمتاز القوس ببعد النظر ، ويحسن الحكم على الأمور .
    قادر أن يكون محاورًا لبقًا . يؤسس للمشاريع الجديدة . ولديه رغبة دائمة لإدراك كل ما هو جديد .
    سريع البديهة ومبدع . تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته .
    قوي الإرادة ومنظم. كريم ، ولكن بوعي وحرص .
    القوس موضع ثقة الآخرين ، صريح ، شهم ، ومسؤول .
    هذا المزيج من الخصال يشكل شخصية قادرة على إنجاز المشاريع التي تقودها دومًا .

    يلائم القوس العمل في مهن مختلفة . فهو مدرّس وفيلسوف بالفطرة . كذلك يناسبه العمل في القانون ، السّياسة ، الخدمات العامّة ، الإدارة الاجتماعيّة ، العلاقات العامّة والإعلان . يجذبه السفر والاستكشاف ، فيعمل في المجالات التي تتطلب التنقل المستمر .
    كذلك ينجح في أن يكون موسيقيًا أو مدرّبًا رياضيًا .
    مولود القوس يتصف بالبشاشة و المرح و الكرم و التفاؤل و لكن سرعته كسرعة السهم و القوس في التسرع الى حد الجنون و كثرة الحركة بدون الروية فهو لا يؤمن بالخطوات و المراحل بل بنتائج فورية و يفتقر الى الكياسة و المرونة .
    ذكاؤه حاد سريع الخاطر يحب المزاح و لكنه يفتقد صفة اللباقة و التكتيك مع انه يصور نفسه الجنرال الديبلوماسي و لا بد من الحذر كي لا يحصل سوء تفاهم بينه و بين الاخرين .
    يكره الروتين و التكرار و يعشق الحرية و الاسفار و التنقل و الرحلات و عدم الثبات على شيء و قد تتطاير اوراق محفظته هنا وهناك .



    :::: الرجل في برج القوس ::::
    واقعي، عقلاني رغم سلسلة احلامه ، عاطفي حنون يعشق الاطفال ويحمي زوجته وعائلته بحنان ، والحب لديه مرتبط بتصرفات لبقة مغلفة بطابع الاحترام والحماية .
    يتهم احيانا بانه وصولي واناني ، وقد يكون تقديرا خاطئا، ان تعدت نسبته النسبة المعترف بها لدى الطبيعة الانسانية ، فهو طيب القلب وان كانت انتقاداته لاذعة وسليط اللسان لكنهما السلاح الوحيد لنسيان الاساءة وما يزعجه .
    مرح يهب ثقته بسهولة ، مما يوقعه في متاهات الثرثرة التي تشد انتباهه..
    يكره القيود وتذكيره بالمسؤوليات والواجبات وعبارات الامر ، فهو مثالي ولبق في تصرفاته يعرف حدوده وقدرته على العطاء ، لذلك يفضل ان ينبع كل تصرف من ذاته ، لا ان يفرض عليه ، فلا جدوى تنفع ان لم يكن مقنعا بما يقوم به، ولا يمكنه قبول امر لا يرضى به عقله ، وان لم يكن صادقا مع نفسه اولا. طموحه دون حدود ، مغامر ، يجازف ولا يهاب المخاطر ، وقد تخيفه اشياء بسيطة ويقف امامها متفرجا ، او يتركها دون حلول.. يكره الخبث والمتكبرين ، تستهويه الحياة الاجتماعية وكل ما له صلة بالناس والثقافة والفنون .



    :::: المرأة في برج القوس ::::
    تفضل العيش ببساطة بعيدا عن التعقيدات والمشاكل والمواقف المضطربة تنظر الى الحياة بتفاؤل وامل ، ترى الامور بمنظار ايجابي ومشرق تستهويها الشهرة واضواء الحياة وكل ما له صلة بالناس والمجتمع .
    تواجه مشاكلها ببرودة اعصاب وان شعرت بالالم العميق في داخلها لا تجيد حل مشاكلها بينما هي ماهرة في حل مشاكل الاخرين وتقبل التحدي الذي يستنفد قواها وقدرتها العقلية وفي احيان اخرى تستسلم للواقع ، تتقن فن الهروب والتملص من المسؤوليات ، ذكية تجيد انتهاز الفرص واستغلال قدرتها على التحليل وما تملكه من حس مسبق بالأمور .
    تبحث مشاكلها او تتحدث بعفوية تامة دون ان تقصد غاية ما او خلفيات معينة ، تميل الى الحوار بمنطق ولديها قدرة على الاقناع ، واضحة جدا وصريحة تختصر الطرق الملتوية وبامكانها تحويل حالة الحب الى حالة صداقة ونسيان الماضي تهتم للحاضر والمستقبل دبلوماسية في تعاملها ، لبقة في تصرفاتها تسعى لخلق اجواء لطيفة واضفاء روح طيبة ومرحة .
    حاجتها الى الحرية كبيرة وبشكل مطلق في مختلف الامور والشؤون ، عملية ، جريئة نشيطة تنقل عدوى نشاطها الى الاخرين ولديها رغبة في قيادة الاخرين تصبو الى علاقات انسانية واجتماعية تملك حسا انسانيا كبيرا وحسا عميقا بالعدالة تعلق اهمية كبرى على الناحية الروحية والثقافية والسعي وراء كل معرفة واطلاع . تحتاج الى الحب في كل لحظة في حياتها ..
    تتصرف بحرية مع حبيبها تحاول مشاركته شؤونه واهتماماته قد لا تنسى الاساءة لكنها ليست حقودة تتقن فن التطنيش تعشق الاطفال وتلقنهم روح التسامح والصدق والاستقامة .






    _______________________________________________
    لا يجب ان تقول كل ماتعرف
    ولكن يجب ان تعرف ماذا تقول

    the flower
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الاسد
    تاريخ التسجيل : 01/02/2010
    العمــــــــــــــــر: 23
    الموقع : النجف

    الميزان

    مُساهمة من طرف the flower في الأحد يونيو 20, 2010 9:13 pm

    الميزان
    نبذه عامة

    اذا كان الميزان مرادفا للاتزان فمواليد برج الميزان هم حتما من أصحاب هذه الصفة العظيمة فهم ذو امزجة متقلبة تتأرجح ذات اليمين وذات اليسار وتصصعد وتهبط ثم تستقر على وضع فيه كل معاني الاتزان .

    انهم رسل السلام ووسطاء الخير نفسهم تنطوي على العديد من التناقضات .

    لا احد ينكر أن هدف مواليد برج الميزان الاعتدال في كل الميادين ومع ذلك نجدهم تبدلون من حال الى حال .

    بطيء في اتخاذ قرار معين و متردد في المواقف و مع ذلك فهو منطقي و موضوعي و يدافع دوما عن الحق و يهوى الذوق الرفيع يحب كل ما هو جميل في الذوق و الملابس و الرومانسي و الألوان و يكره الفظاظة و الأصوات العالية و الازدحام.
    إجتماعي يعمل على مصالحة الناس و إزالة الخلافات.

    انه ذكي و بنفس الوقت ساذج و قد يتخبط لفترة طويلة في مزاج مشوش و مع كل صفة ايجابية عنده صفة سلبية و كأن لديه ازدواجية عجيبة و هو غير ثابت على شيء .

    لا يتخذ القرارت الا بعد الدرس والتمحيص مولود برج الميزان مفطور على التردد والتمهل ويكره اي استعجال يفرضه الاخرون في هذه الحالة يصبح عنيدا مشاكسا .

    من أحب اامور الى نفسه التوافق انه لا ريب صديق الجمال والنظافة الميزان حسّاس نحو الآخرين , وقادر على فهم حاجاتهم العاطفية ، وقادر على بث الشعور بالتفاؤل فيمن حوله ، فيشعر من حوله بالحاجة له دومًا . الميزان اجتماعي ، ويكره القسوة والنزاعات ، ويبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه .

    <<< الرجل في برج الميزان >>>
    اكرم الناس في توزيع النصائح بلا مقابل عنده الجواب الشافي لكل سؤال وقضية عنده الجواب الشافي لكل سؤال وقضية سحره عظيم الى درجة يستحيل معها التحرر منه .

    فضول الرجل في برج الميزان محدود اهتمامه بالنظريات يفوق اهتمامه بالانسان نفسه تلك هي على كل حال مشكلته الاساسية مع شريكة حياته .

    دوره كأب يتسم بطابع الحكم والمرشد .
    اخيرا لابد من كلمة الى المرأة التي تقع في حب رجل الميزان : لا تيأسي من تردده وحذره كوني ايجابية واخطي الخطوة الاولى فهو يستحق منك المبادرة .

    <<< المرأه في برج الميزان >>>
    حاجتها الى الشعور بالامان والحنان من اهم نقاط ضعفها فهي تحتاج الى رجل يوفر لها الحماية وان لم تكن بحاجة اليه ماديا .
    الرجل والحب محور حياتها تكره الوحدة وتحتاج اليها بين الحين والاخر وفي بعض نواحي شخصيتها لا تختلف كثيرا عن زميلها الميزان كما تحتاج الى تحقيق ذاتها مهنيا وعمليا .

    تملك ازدواجية كبيرة في داخلها تجعلها تعيش في صراع كبير بين انوثتها ورومانطيقية اعمالها وبين فكرها وميولها الثقافية لذلك نلتقي بمولودة عاطفية تطلق العنان لمشاعرها وحبها للتغيير والتنويع واخر صرعات العصر .
    ومولودة اخرى عقلانية وموضوعية تهتم بالنواحي الفكرية وتحليل الامور ، الزواج امر يزعجها جدا ولا تروقها فكرته لانها تعتبره سجنا يقيد حركتها ، لكنها عندما تتزوج تحترم عقد الزواج وتخلص له وتهتم اولا بزوجها بعدئذ اطفالها وبيتها، تحب ان تكون فريدة بجمالها ، وعلى زوجها ان يكون ذكيا ليعلم كيف يحتفظ بها داخل البيت ، وهو امر سهل اذا حافظ على بيتها هادئا نظيفا تعلم اولادها منذ الصغر العدل والحق وتعاملهم بالمساواة وهم يحبونها كثيرا ويذوبون في سحرها وجاذبيتها.

    المرأة الميزان اما مبالغة في عطائها أو في تقتيرها ، حتى في تقلباتها المادية اما علاوة سنة مثلا او لا شيء . تلجأ الى المشاركة التي تضمن وجود شريك معها على الاقل ماديا وعمليا ، وهي دائبة الحركة والنشاط .




    _______________________________________________
    لا يجب ان تقول كل ماتعرف
    ولكن يجب ان تعرف ماذا تقول

    فلسفة رجل
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام

    ذكر
    السرطان
    تاريخ التسجيل : 01/01/2010
    العمــــــــــــــــر: 21
    الموقع : iraQ.najaf

    رد: تحليل شخصية كل برج\نبذة عامة

    مُساهمة من طرف فلسفة رجل في الأحد يونيو 20, 2010 10:07 pm

    يسلمووو حبي ... تعبناك ويانه


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    لاتتحدى إنســـانــاً ليس لديــه شيء يخســـره

    style queen
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى
    العذراء
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010
    العمــــــــــــــــر: 20
    الموقع : in the castle

    رد: تحليل شخصية كل برج\نبذة عامة

    مُساهمة من طرف style queen في الأحد يونيو 20, 2010 10:44 pm

    شكرا فلور وبس مقصرت تعبناك ويانه


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    .لا تحاول البحث عن حلم خذلك وحاول ان تجعل من حالة الانكسار بدايه حلم جديد

    the flower
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الاسد
    تاريخ التسجيل : 01/02/2010
    العمــــــــــــــــر: 23
    الموقع : النجف

    رد: تحليل شخصية كل برج\نبذة عامة

    مُساهمة من طرف the flower في الأحد يونيو 20, 2010 11:29 pm

    عادي يمعودين بس عندي 3ابراج ناقصة اتمنى محد من الاعضاء يجمل ذيج الابراج
    وعندي الثور بي خطـأ مايفتح ماعرف ليش
    انشاللة ياربي تعجب الجميع بس احب اقرى ردودكم وتعاليقكم على المشاركة وشكرا
    مع فائق تحياتي..........


    _______________________________________________
    لا يجب ان تقول كل ماتعرف
    ولكن يجب ان تعرف ماذا تقول

    red rose
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى
    الحمل
    تاريخ التسجيل : 31/01/2010
    العمــــــــــــــــر: 24
    الموقع : في دنيا العجائب

    رد: تحليل شخصية كل برج\نبذة عامة

    مُساهمة من طرف red rose في الإثنين يونيو 21, 2010 10:36 am

    والله روعة عشت ياورد والله هواية حجي صحيح ومن هذا الحجي:

    الحمل

    انسان برج الحمل يدور في فلكه مهتما بحاجاته اذا سعى الى شيء قام بالمستحيل للوصول اليه.


    جرأة انسان الحمل تدعو الى الحيرة والاستغراب فبينما نراه يشق طريقه بعزم وثبات نجده يرتعش وينكمش امام الاوجاع الجسدية .



    من افضل صفاتها الصدق والتفاؤل والاخلاص ويرضيها من الرجل اعتدال العاطفة .
    وهي مع ذلك انفعالية تفقد سيطرتها على نفسها وتستعيد هدوءها بسرعة مماثلة ابتسامتها دائما مشرقة وتفاؤلها مستمر وان كانت سريعة العطب. بسبب صدقها وطيبها اذا ساعدها الحظ ولقيت الرجل الملاءم تحولت الى نعجة طيبة مسالمة وبات زوجها من اسعد الرجال .


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    لمعان الذهب
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010

    رد: تحليل شخصية كل برج\نبذة عامة

    مُساهمة من طرف لمعان الذهب في الإثنين يونيو 21, 2010 10:47 am

    غضبه سطحي قصير يشبه دوائر الماء عند رمي حجر فيه سرعان ما تتلاشى ويستعيد سطحه سكونه .فعلا هذه صفة من صفاتي مشكور فلور على الموضوع

    mh0770ed
    مستشار إداري
    مستشار إداري

    ذكر
    العذراء
    تاريخ التسجيل : 08/01/2010
    العمــــــــــــــــر: 22
    الموقع : mh0770ed@yahoo.com

    رد: تحليل شخصية كل برج\نبذة عامة

    مُساهمة من طرف mh0770ed في الإثنين يونيو 21, 2010 10:50 am

    مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً

    شكرا على الموضوع وتقريباً صفات برجي ( العذراء ) تنطبق عليه


    اكثر الناس تمسكا بالعادات وامهرهم في فن الجدل والنقاش وهم ايضا على استعداد تام للمساعدة .

    من السهل جدا اكتشاف مولود العذراء في جمع ما فهو غير قادر على الجلوس هادئا مدة طويلة يفضل زرع المكان جيئة وايابا ويوحي بأن اشياء مهمة تنتظره في مكان اخر .

    حريص على المال والعاطفة يكره طلب حاجة على الرغم من استعداده الكبير للمساعدة يسعى لتأمين شيخوخته بكل الوسائل يكره البطالة والتسول .

    اذا اتهم هذا الانسان الطيب بالانانية فبسبب تمسكه بمبادئه .

    من أفضل مزاياه الصدق والواقعية والتنظيم والوضوح والاقتصاد .

    باختصار ان في هذا الانسن من المقدرة والشجاعة ما يكفي لتحديد مصيره بنفسه اكثر من الآخرين .

    ان مولود برج العذراء شديد الجاذبية متى علق به القلب لا يعود يستطيع الانفصال عنه في حال من الاحوال .


    _______________________________________________


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




    عـندما تُخــانُ و تُظــلم و يُساء الظـن بك و تـبحث عمـن يقف بجـانبك في محـنتك،، فلا تجـدهـم حـولك .. !!
    ثـم تعـود و تدخـل في دوامة
    { الصــمت } ليس لأنك لا تـستطـيع الكلام ،
    أو لجـهلك بما يدور حـولك ،، و لكــن لأن مـا حولك لا يـستحق الكــلآم ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 20, 2014 11:45 am