منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
في منتديات كليه طب الاسنان جامعه الكوفه
يشرفنا تسجيلكم في المنتدى
مع تحيات اداره المنتدى
امير المولى
وميثم الشمري

منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

*** الإدارة ليست مسؤولة عن الإعلانات التي تظهر في أعلى وأسفل صفحات المنتدى ****** يمكنكم التواصل مع باقي الأعضاء في قسم الدردشة الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية وذلك بالضغط على دخول****** لمزيد من المعلومات والإستفسارات وتقديم مقترحاتكم للمنتدى أو شكواكم يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني للإدارة : ameer_salah2005@yahoo.com ****** تمنياتنا لكم قضاء أمتع اللحظات مع أسرة منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة ... دمتم بخير****

    دردشة عامة بين الطلاب

    شاطر

    وحيده
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف وحيده في الجمعة مايو 28, 2010 9:50 pm

    ها ميثم منو يسهر الليل وينام نص ساعه ومخلص دنتل وكيميا ونص البايو خو ماحجيت اني ههههههههههه عمي البنات والله مسخجيات وملتهيات بشغل البيت

    ????
    زائر

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف ???? في الجمعة مايو 28, 2010 10:47 pm

    يابويه افلت ميزووووووووووووووو لملم غراضك وافلت -------- --------

    صار بيها بسامير اشلعععععععععععععععععععع

    وحيده
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف وحيده في الجمعة مايو 28, 2010 11:40 pm

    :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study: :study:

    ????
    زائر

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف ???? في السبت مايو 29, 2010 1:03 pm

    ertfgxdf ertfgxdf ertfgxdf ertfgxdf

    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 26
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في السبت مايو 29, 2010 8:09 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    فلسفة رجل
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام

    ذكر
    السرطان
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمــــــــــــــــر : 24
    الموقع : iraQ.najaf

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف فلسفة رجل في السبت يونيو 12, 2010 4:58 am

    الله يساعدكم شباب وبنات .... ان شاء الله مرتاحين ؟؟؟
    اريد من كل عضو ينطيني شعوره اللي يراوده بهاي اللحظه لان اكيد عرف انهو احنه مقبلين او اقبلنا على نهاية العام الدراسي وراح تجي العطله ونتفارق للسنه الثانيه ان شاء الله .... رجــــــــــــــــــــــــــــــــــاءا الشعور يكون في محله يعني شنو نوعه او شنو اللي تحس بي بهالحظه ؟؟؟؟

    وشكرا لكم ..
    اولكم اني ...... راح ابجي وراح انقهر كلش هواي لان راح افارق احبابي واصدقائي لفترة 100 يوم تقريبا وهذا الشي مو هين .. وخاصة اني منقول من جامعه الكوفه بالسنه الثانيه .. بس اضل ادعو من ربي ان يجمعني باصدقائي وصديقاتي على اتم وجه واحسن حال والخير للجميع يارب .. اميـــــــــــن

    تحياتي لكم


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    لاتتحدى إنســـانــاً ليس لديــه شيء يخســـره

    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 26
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في الجمعة يونيو 18, 2010 1:16 am


    السلام عليكم جميعا ورحمة الله بركاته .... شلونكم أحبابي شلون الصحة مشتاقلكم مووووووووووووووووووت ... المنتدى غبت عنه شهر احس روحي غبت سنة ...
    أولا .. أرحب بنفسي ترحيب حار في منتداكم الروعة .
    ثانيا ... مبروك لجميع الطلاب العطلة وانشالله قضاء أمتع اللحظات داخل وخارج المنتدى
    ثالثا ... انشالله أتمنالكم الموفقية والنجاح من كل قلبي ... وكلكم انشالله من الدور الاول ...
    رابعا ... بالنسبة لأخوي أحمد رضوان :
    شعوي كللللللللللش فرحان وفووووووك النخل وراح اطك من الفرحة ... وانشالله العطلة تصير طويلة لأن عدنا بيها هواي مشاريع (( هسة الي يسمع يكول يحضر دكتواه )) ههههههه ... سفر وترحال وونسة ومنتدى وطلعات وسفرات وغديات وعشيات ... وكربلا ههههههههه شرايدين اكثر من هيجي ... على كولة المثل : خبز حار ومكسب ورخيص ...

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    mohammad razzaq
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    السمك
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 25
    الموقع : mohammadmobarak91@yahoo.com

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف mohammad razzaq في الجمعة يونيو 18, 2010 3:12 am


    شعوري (بهذي اللحظه بالضبط): اشعر بالضوجه.



    فلسفة رجل
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام

    ذكر
    السرطان
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمــــــــــــــــر : 24
    الموقع : iraQ.najaf

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف فلسفة رجل في الجمعة يونيو 18, 2010 4:10 am

    انتظر اكثر ردود


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    لاتتحدى إنســـانــاً ليس لديــه شيء يخســـره

    ????
    زائر

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف ???? في الجمعة يونيو 18, 2010 7:20 pm

    لا بالعكس اني احس بالقهر وضجت هواي لان راح افارق هواي ناس اعزهم وعزيزين عليه بس شسوي هذا الموجود هههههههه


    RoSe
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى
    تاريخ التسجيل : 19/12/2009

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف RoSe في السبت يونيو 19, 2010 1:51 am

    شعوري فرحانة لان خلصت الامتحانات شوية نرتاح تعبنه

    بس اكيد مراح تكون عطلتي حلوة مثل عطلة امير المولى ماشاء الله جدولة حافل بالسفرات والطلعات


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    albasha
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    السمك
    تاريخ التسجيل : 26/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 26

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف albasha في السبت يونيو 19, 2010 2:54 am

    اتمنى عطلة سعيدة للجميع ...

    اما بالنسبة الي فاني كلش فرحان ومرتاح لان خلصت امتحانات ... بس بعد الخوف من النتيجة ههههههههه


    تحياتي للجميع

    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 26
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في السبت يونيو 19, 2010 5:12 am

    مروتج روز لا تحسديني حبابة ترا اذا ما تونست بهاي العطلة يمكن اكتل روحي ....
    بالمناسبة قبل ساعة لو اكثر اجيت طلعنا اني وميثم وحسين طلعة خرافية ما خلينا شي بشارع الروان يعتب علينا (( موطة - كص - فلافل - ضحك - سوالف - شفنا اصدقائنا - حجينا عليكم وشلنا غيبتكم ))
    هههههههههههههه اتشاقة طبعا ورجلية هسة يونن عليه ومورمات من المشي لان مشيت من بداية حي الغدير لنهاية شارع الروان روحة وردة ...

    على العموم أتمنى للكل قضاء أمتع اللحظات بالعطلة ....
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    RoSe
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى
    تاريخ التسجيل : 19/12/2009

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف RoSe في السبت يونيو 19, 2010 5:19 am

    هههههههههههه هم كص وهم فلافل بعد شتريدون
    يعني ماشاء الله ماتضيعون وقت من اول ايام العطلة بديتوا تتونسون
    لا لتخاف اني ابداااااااااااااااا مااحسد


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 26
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في السبت يونيو 19, 2010 5:27 am

    هههههههههههه والله مكانكم خالي ... اي احناما نفوت شي كل يوم لازم نتونس بيه ... يجوز باجر ويا محمد ريزقو اطلع ... لان مشتائله كتير كتير يؤبر ألبي ... هههههههههه



    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    ????
    زائر

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف ???? في السبت يونيو 19, 2010 5:35 am

    اي والله هوه اللي يطلع وياي ميتونس اموري ..وما اظم عليكم اموري كص بيكم لمن طاح على صفحه ههههههههههههههههههههه لا اتشاقه شحده

    mh0770ed
    مستشار إداري
    مستشار إداري

    ذكر
    العذراء
    تاريخ التسجيل : 09/01/2010
    العمــــــــــــــــر : 25
    الموقع : mh0770ed@yahoo.com

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف mh0770ed في السبت يونيو 19, 2010 6:17 am

    مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا


    اول شي احب اهنئ الجميع بمناسبه العطله التي اتمنى من الباري عز جلاله ان يعم بها السعاده والخير على كل طلاب المرحلة الاولى ,,,, واتمنى ان تكتمل فرحتهم بالنتائج والنجاح من الدور الاول .... طبعا اني دزر ثاني بالكيميا مثل ما الله واحد بس يارب انجح ادعوا لي وياكم اذا متصير زحمه ....


    اما بالنسبه لفراقكم فكلمة (لن انساكم) هي الكلمة الوحيده التي اقولها لكم ....

    احمد رضوان وداعاً .... اتمنى ان انتقل معك لكن احببت اصدقائي بالكوفة اتمنى لك الموفقيه


    _______________________________________________


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




    عـندما تُخــانُ و تُظــلم و يُساء الظـن بك و تـبحث عمـن يقف بجـانبك في محـنتك،، فلا تجـدهـم حـولك .. !!
    ثـم تعـود و تدخـل في دوامة
    { الصــمت } ليس لأنك لا تـستطـيع الكلام ،
    أو لجـهلك بما يدور حـولك ،، و لكــن لأن مـا حولك لا يـستحق الكــلآم ..

    فلسفة رجل
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام

    ذكر
    السرطان
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمــــــــــــــــر : 24
    الموقع : iraQ.najaf

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف فلسفة رجل في السبت يونيو 19, 2010 5:14 pm

    محمد حسن ... انت في قلبي لا لا لا ثم لن لن لن انساك يا ورده
    انت في قلبي


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    لاتتحدى إنســـانــاً ليس لديــه شيء يخســـره

    زيد العبودي
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف زيد العبودي في السبت يونيو 19, 2010 6:18 pm

    الســــــــلام عليكم....

    أقدم أعتذاري لان ماودعتكم ياطلاب مرحلتنه بأخر يوم من الدوام لان جنت كلش مسنعجل رحت سويت براءة ذمه ومديريه الاقسام جانت كلش أزدحام فتأخرت بيه ورجعت للكليه ب2 الظهر وملكيت أحد من الطلاب ....أســــــــف

    مــــــــــــع تحياتي....أخوكم زيــــد

    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 26
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في السبت يونيو 19, 2010 6:23 pm

    لا حبي ماكو داعي للأسف ... كلها جم يوم ونتشاوف بالنتائج ... راح نشتاقلكم ...



    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    زيد العبودي
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف زيد العبودي في السبت يونيو 19, 2010 6:39 pm

    شوكت كلكم تجتمعون؟؟؟ اني سمعت النتائج تطلع بعد عشره أيام

    The Slayer
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى
    الحمل
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمــــــــــــــــر : 26
    الموقع : in the air

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف The Slayer في السبت يونيو 19, 2010 6:44 pm

    اي صحيح زيد يوم واحد بشهر السابع النتائج تحياتي الك


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    DONT DARE OR YOU SLAY

    زيد العبودي
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف زيد العبودي في السبت يونيو 19, 2010 6:56 pm

    هلوووووووو سلاير شلونج....

    خلي بعلمج أنو مدير الاستخبارات يجي بعد وزير الدفاع يعني أنتي تشتغلين تحت أمرة زيــــــد العبودي وزير الدفاع لقوات الكرار الاول والثاني لمعسكر الاقسام الداخليه...
    وأي أمر يصدر منج لازم يمر عليه حتى أدرسه وأوقع على موافقته أو لا....

    مــــــــــــع تحيات وزير الدفاع....

    mh0770ed
    مستشار إداري
    مستشار إداري

    ذكر
    العذراء
    تاريخ التسجيل : 09/01/2010
    العمــــــــــــــــر : 25
    الموقع : mh0770ed@yahoo.com

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف mh0770ed في السبت يونيو 19, 2010 9:46 pm

    مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً


    عيوني الاخ زيد والاخت سحر .... الامانه العامة لرئاسة قسم الكرار الاول والثاني في معسكر الاقسام الداخليه توجه تنبيهاً حاداً الى كوادرها العسكريه لكي تتخذ الاجراءات القانونيه في المعاملات الرسميه التي تصدر عنهما ... وتجبرهما بالالتزام بما يصدر من مكتب الامانه العامه وذلك بعد مناقشة الموضوع مع الرئيس العام لمعسكر الاقسام.... لذلك نسترعي الانتباه


    كما تتقدم الامانه العامه باجمل التحيات للاخت الرائعه سحر الخفاجي بمناسبة منحها منصب ادارة الاستخبارات العامه من قبل معسكر الاقسام الداخليه متمنين لها الموفقيه في مجال عملها .... وانشاء الله يوم نشوفك امكان زيد العبودي وزير الدفاع... اعذرنا اخ زيد فالكل مهدد بمنصبه الا انا .....


    _______________________________________________


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




    عـندما تُخــانُ و تُظــلم و يُساء الظـن بك و تـبحث عمـن يقف بجـانبك في محـنتك،، فلا تجـدهـم حـولك .. !!
    ثـم تعـود و تدخـل في دوامة
    { الصــمت } ليس لأنك لا تـستطـيع الكلام ،
    أو لجـهلك بما يدور حـولك ،، و لكــن لأن مـا حولك لا يـستحق الكــلآم ..

    RoSe
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى
    تاريخ التسجيل : 19/12/2009

    رد: دردشة عامة بين الطلاب

    مُساهمة من طرف RoSe في الأحد يونيو 20, 2010 12:03 am

    هـــــــــلــــو جميعا

    اكول بس سؤال شلون عرفتوا النتائج 1_7؟؟؟

    يعني سألتوا وكلولكم؟؟

    لان اشو من وكت؟-الله يوفق الجميع وننجح كلنه دور اول

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 20, 2017 9:40 am