منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

[table borderColor=#ff0080 height="100%" cellSpacing=20 cellPadding=20 width="95%" align=center bgColor=#1f1f1f border=10]
[tr]
[td]
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
في منتديات كليه طب الاسنان جامعه الكوفه
يشرفنا تسجيلكم في المنتدى
مع تحيات اداره المنتدى
امير المولى
وميثم الشمري

[/td][/tr][/table]
منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

*** الإدارة ليست مسؤولة عن الإعلانات التي تظهر في أعلى وأسفل صفحات المنتدى ****** يمكنكم التواصل مع باقي الأعضاء في قسم الدردشة الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية وذلك بالضغط على دخول****** لمزيد من المعلومات والإستفسارات وتقديم مقترحاتكم للمنتدى أو شكواكم يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني للإدارة : ameer_salah2005@yahoo.com ****** تمنياتنا لكم قضاء أمتع اللحظات مع أسرة منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة ... دمتم بخير****

    تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    شاطر
    avatar
    دكتوره
    نائبة المــــــدير العـــــــام
    نائبة المــــــدير العـــــــام

    الميزان
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010
    العمــــــــــــــــر : 27

    تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف دكتوره في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:05 am

    الســــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــكم
    ا

    حاول أن تتمتع بالحياة في كل دقيقة تعيشها , حاول أن تكون


    دائما مبتسما, مبتهجا, متفائلا , لا تدع اليأس و الحزن يتسرب


    إلى قلبك ما دمت متمسكا بالله سبحاه و تعالى فلا تدع أي شيء


    يكدر صفو حياتك .


    لأنك كشخص مؤمن تحس أن الله دائما معك أينما كنت ينصرك و


    يفقك , و كل مشكلة لها حل فلا تيأس . فكما يقول المثل "لايأس


    مع الحياة ولا حياة مع اليأس ".


    إن حياتنا قصيرة و منتهية لذا فلنتمتع بكل ثانية نعيشها ؟؟ أنا


    أقصد بالإستمتاع أن نفعل كل ما يسعدنا و يسعد غيرنا و طبعا


    يكون برضا الله و داخل حدوده .


    إجعل الإبتسامة عنوان مظهرك


    إبتسم دائما فأنت بإبتسامتك ستنظر للدنيا بمنظار الأمل و الفرح ,


    حتى لو لم تكن سعيدا إبتسم فهي


    ستقلل من حزنك إذا حزنت , و تسعدك أكثر , و تكثر الأحباء من


    حولك .


    لماذا تحزن و أنت تعلم أن الله معك


    يقول الله تعالى " إن مع العسر يسرى " فمهما كانت مشكلتك


    كبيرة و حزنك مألم ثق بالله تعالى , و توكل عليه فأنت بثقتك بالله


    ستتعلم أشياء كثيرة , ستعلم أن هذا الحزن مجرد نقطة من حياتك


    و ستتعلم بأن معك ربا يوفقك و يهديك , و من ستجد من غير الله


    معينا ؟ و ستتعلم أن لا تستسلم لأحزانك بل تواجهها بكل صبر و


    ثبات و ستأخذ العبرة من أخطائك , و تحول أحزان إلى فرح ,


    تذكر فقط أن قوة صلتك بالله هي أول خطوة للتمتع و السعادة في


    الحياة .




    كن متفائلا بالخير دائما تجده



    مهما كانت حياتك معقدة و أهدافك غير واضحة المعالم تيقن أن


    تفاؤلك بالخير هو الذي يجعلك تستمر , مهما سقطت و تعثرت


    ضع في قلبك أن القادم أفضل , لأن التفاؤل هو سر إستمرار الحياة


    فلولا تفاؤلنا بأن اهدافنا ستتحقق لما أكملناها وسرنا في طريق


    تحقيقها .فكن متفائلا .




    لا تقف مع أحزان ماضيك



    ????
    زائر

    رد: تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 6:49 pm




    يسلمو دكتوره على الموضوع اللطيف

    avatar
    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 27
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 9:14 pm



    مهما كانت حياتك معقدة و أهدافك غير واضحة المعالم تيقن أن تفاؤلك بالخير هو الذي يجعلك تستمر , مهما سقطت و تعثرت ضع في قلبك أن القادم أفضل , لأن التفاؤل هو سر إستمرار الحياة .
    ************************
    كلمات غاية في الروعة ... مشكورة علوية








    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى

    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى


    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى


    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى

    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    avatar
    RoSe
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى
    تاريخ التسجيل : 19/12/2009

    رد: تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف RoSe في الخميس سبتمبر 02, 2010 4:53 am

    سلمت الانامل يا دكتورة


    _______________________________________________
    avatar
    دكتوره
    نائبة المــــــدير العـــــــام
    نائبة المــــــدير العـــــــام

    الميزان
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010
    العمــــــــــــــــر : 27

    رد: تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف دكتوره في السبت سبتمبر 04, 2010 5:32 pm

    تسلمون جميعا ,,,,,,,,,,مشكورين على المرور والرد الرائع


    _______________________________________________
    avatar
    فلسفة رجل
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام

    ذكر
    السرطان
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمــــــــــــــــر : 25
    الموقع : iraQ.najaf

    رد: تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف فلسفة رجل في السبت سبتمبر 04, 2010 5:39 pm

    عاشت الاذواق يا علويه عله هاي المواضيع الروعه ,, تسلمين مبدعه


    _______________________________________________
    لاتتحدى إنســـانــاً ليس لديــه شيء يخســـره

    ????
    زائر

    رد: تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 11:55 am

    .....اشكرك من قلبــي عللى الكلمات الرااااائعة.....

    واعرف المن نزلتيه..... فبارك الله بيج توأم روحي...

    ????
    زائر

    رد: تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 4:33 pm




    وندد احجي المن منزلته؟
    وسرج ببير ومفتوح غطاه يعني ياهوه اللي يجي ياخذ منه هع هع

    avatar
    دكتوره
    نائبة المــــــدير العـــــــام
    نائبة المــــــدير العـــــــام

    الميزان
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010
    العمــــــــــــــــر : 27

    رد: تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف دكتوره في الأربعاء سبتمبر 08, 2010 5:35 am

    منورين جميعا ......وندد لتحجين خلي يحجي الي عنده اول


    _______________________________________________

    ????
    زائر

    رد: تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء سبتمبر 08, 2010 8:40 am




    ههههههههههههههههه شحجي متكليلي كلشي معندي !!
    متشوفين شكد فقير حتى سالتها دلاله على فقاريتي


    ????
    زائر

    رد: تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء سبتمبر 08, 2010 11:40 am

    اي صحيح ...... لا مااكول الا اخليهه .... حسرة بقلبه...... ههههههههه
    ها شتكولين؟؟؟؟
    avatar
    دكتوره
    نائبة المــــــدير العـــــــام
    نائبة المــــــدير العـــــــام

    الميزان
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010
    العمــــــــــــــــر : 27

    رد: تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف دكتوره في الأربعاء سبتمبر 08, 2010 10:19 pm

    ههه كلش فقير خطيه ......وندد عفيه عليج هجي اريدج خليها حسره


    _______________________________________________

    ????
    زائر

    رد: تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء سبتمبر 08, 2010 10:29 pm




    نراوس اني وياج شكد تطلبين فلوس ههههههههههههه والله البنات اذا اجتمعن على احد من الناس يخلنه بس عظام من القهر


    ????
    زائر

    رد: تمتع بلحياة وكن متفائلا (خاص)

    مُساهمة من طرف ???? في السبت سبتمبر 11, 2010 11:29 am



    هههههههه ..... لعد شلون!!!!!
    يعني حلال عليك وحرام علينه؟؟؟؟


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 7:05 pm