منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
في منتديات كليه طب الاسنان جامعه الكوفه
يشرفنا تسجيلكم في المنتدى
مع تحيات اداره المنتدى
امير المولى
وميثم الشمري

منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

*** الإدارة ليست مسؤولة عن الإعلانات التي تظهر في أعلى وأسفل صفحات المنتدى ****** يمكنكم التواصل مع باقي الأعضاء في قسم الدردشة الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية وذلك بالضغط على دخول****** لمزيد من المعلومات والإستفسارات وتقديم مقترحاتكم للمنتدى أو شكواكم يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني للإدارة : ameer_salah2005@yahoo.com ****** تمنياتنا لكم قضاء أمتع اللحظات مع أسرة منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة ... دمتم بخير****

    موضوع الغياب في يوم الخميس

    شاطر

    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 26
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    موضوع الغياب في يوم الخميس

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في الإثنين يناير 11, 2010 2:13 am


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شلونكم شباب شلون الصحة ... انشالله مرتاحين ...
    اليوم حبيت أفتح معكم النقاش حول موضوع مهم كلش بالنسبة لي ... لان هذا الموضوع وكما تعلمون
    اثار الكثير من اختلافات الرأي والاختلافات التي نرجو أن تزول ....
    بالنسبة لموضوع الغياب في يوم الخميس .... رجاءا رجاءا أترجاكم ما نريد هذا الشي يكون
    مصدر للخلاف بين الطلاب وأرجوكم أن تنسون هذا الشي وخاصة كلمة ( انعدمت الثقة ) ما احب أسمعها
    لأن هاي الكلمة جدا مؤذية ..... ولو الشخص يتأمل ولو للحظات لو كانت هذه الكلمة متوجهة له
    راح يحس انو هاي الكلمة جدددددددا صعبة وتخلي الواحد كلما يتذكرها يتألم كلش ...
    اني بالنسبة إلي أرى أنو الدرجة والدرجتين والكوز والصفر والغياب وكلشي يهون مقابل أن أخصر
    زميل أو زميلة إلي بالكلية ... لأن احنا أكبر من هالشي لأن هاي خمس سنوات عمر طويل فمو حلوة من
    أول سنة بل من أول كورس بعض الطلاب والطالبات يصير بينهم خلاف من ورا درجة أو كوز أو صفر .....
    كل ذني الأمور يزولن وكلنا ننجح وكلنا نصير مرحلة ثانية بس اذا شخص سمع شخص آخر كلمة وأذاه راح
    تبقى الكلمة وما تروح وراح يصير خلاف احنا في غنى عنه ... فالي أرجوه منكم أن هذا الموضوع لخاطري ما
    اريده ينفتح واعتبروه ما صار وانشالله طلابنا وطالباتنا كلهم حبابين وورود واني كلهم أحترمهم وأثق بيهم
    وهذا الأمر الي صار ما ينتج عن خيانة أو عن عدم ثقة ومو قصدهم يضرون باقي الطلاب ...
    وأرجو أن نبقى أخوة متحابين بيناتنا وما يكون مصدر خلافنا مصدر تافة لا يستحق الاعتبار ...
    صدقوني الدرجة الي فقدنا ما تعني عندي شي ولا عند كثير من الطلاب ... بس يحز بنفسي أن أشوف
    الطلاب يختلفون من وراها ... المثل يكول ( ألف صديق ولا عدو واحد ) وانشالله هذا الواحد ما موجود
    بين الطلاب
    اعذروني لأن طولت عليكم ... بس أتمنى ان هذا الشي يننسي ....
    ومع جزيل الشكر والتقدير ...... تحياتي .


    عدل سابقا من قبل ●♥المولے♥● في الأحد فبراير 21, 2010 8:19 pm عدل 1 مرات


    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    وحيده
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009

    رد: موضوع الغياب في يوم الخميس

    مُساهمة من طرف وحيده في الإثنين يناير 11, 2010 3:06 am

    طبعا ساعه اكتب بلموضوع وما ارسل .اولا تحياتي الكم ثانيا اخي امير يقول ان الشخص اذا توجهتله كلمة انعدام ثقه ينقهر وهذا صحيح لذلك اسئلك سؤال ياهو الي ينقهر اكثر الشخص الي خانوه لو الشخص الي يكلوله افعاله لكن بطريقه نوعا ما اراها قاسيه لان الشخص انصدم خاصة من يكرر عليك بانه متجي وبعدين يجي .استثني محمود والطلاب الي اجو يمتحنون لان ما اتفقوا .واحب اعتذر اذا وجهت لاحد هذه الكلمه لكن نحن مطالبين اعتذار منهم وثالثا اني انقهر عليهم لانهم اجو على درجه او درجتين .واحب اكول اني متهمني الدرجات لان مااحب الكليه اولا وثانيا حتلو اخذ صفر عادي لان باقيتلنا تسعين درجه و حتلو ارسب عادي بلنسبه اليه ما كو فرق بس الحياة تجارب وهاي تجربه وياهم بلنسبه الي راح انسه الي سووه بس ما راح اتفق وياهم بضرب محاضرات ابدا حتى لو اندعمت بلسياره اجي على كرسي متحرك واحضر .واحب اشكر الممثل الورده محمود اوصفه المضحي من اجل الغير ارجو ان تتخذوه قدوه اعطيكم مثال لسبب وصفي كان عدنا محاضرة عربي وابو ادوات خلص ومحمود كال راح انتضره اهنا كلناله والمحاضره كال اضربه . ومن انتضره رحنا نستلم من بعد المحاضره تدرون احنه البنات جنا واكفين بلبدايه وردنا انطب اجو الولد ودخلو ومنكدر ننزاحم وياهم .احب اكول هذا كله نسيته من الان بس ارجوكم عاملو الصبايا برقه فاحنا قوارير

    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 26
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: موضوع الغياب في يوم الخميس

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في الإثنين يناير 11, 2010 4:07 am


    أولا أشكرج على هذا الرد الحلو ... والعقلاني
    وأشكرج أيضا لأن تفهمتي الموقف ونسيتي الي حصل .... وهذا من طيب كلبج ...
    وثانيا اني أتقدم بالاعتذار بالنيابة عن الطلاب الي اجو الخميس ....
    وانشالله ما يكون خاطرج الا طيب ... وانشالله تصرف الطلاب الي زاحموكم ما يتكرر ...
    وأي شي تحتاجونه الطالبات احنا مثل أخوتجن وانشالله نكون عند حسن ضنجن ...
    مع جزيل الشكر والتقدير ... تحياتي


    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    mohammad razzaq
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    السمك
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 25
    الموقع : mohammadmobarak91@yahoo.com

    رد .

    مُساهمة من طرف mohammad razzaq في الإثنين يناير 11, 2010 4:41 am


    بالنسبه لصديقي امير فاشكرك لان الموضوع مهم جدا و طريقة عرضك له جميل و رائع.
    اما بالنسبه لزميلتي الدكتوره فاقول : ردك غايه في اللطافه و يدل على قلب اجمل ما يوصف به هو التسامح
    لدى ثلاثه ردود على الموضوع
    الاول رد ديني

    يقول الامام امير المؤمنين : احمل اخاك المؤمن على سبعين محمل.

    فليس من المعقول ان نتهم شخصا لم نعرفه الا لمده صغيره لا تتجاوز الشهر بانعدام الثقه او الخيانه و ما اكبرهما من تهمه . و الشخص الذي يوجه هذا الكلام الى الطرف الاخر (و الذي هو زميل له او لها) (و ان افترضنا جدل انه على حق)فان خطيئته لا تقل عظما من خطا الطرف الاول لان الشخص الاول قد يكون قد فعل فعلته تحت ظروف اجبرته على ذلك لكن الشخص الثاني عندما يتكلم فهو يعني ما يقول , متقصد لجرح الطرف الاخر في قلبه.

    الثاني رد منطقي

    اريد ان اسأل من يتكلم على هؤلاء الطلاب الذين لا يتجاوز عددهم الاثنين او الثلاثه(لاننا استثنينا محمود و جماعه الكيمياء) :
    هل اتفق هؤلاء الطلاب معكم (شخصيا) ؟او هل رأيتم تواقيعهم ؟او هل وقفوا امام الكل فقالوا باننا سوف لن ناتي؟
    او هل سألتموهم ما سبب مجيئكم؟او هل امهلتموهم الفرصه لكي يدافعوا عن انفسهم ؟ام اننا وضعنا اصابعنا في اذاننا و بدأنا نتهمهم بانعدام الثقه؟؟؟

    الثالث رد فكاهي

    طلاب ... طالبات ...عيفونه من هل حجي خل انروح نقره اناتومي!!!


    RoSe
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى
    تاريخ التسجيل : 19/12/2009

    رد: موضوع الغياب في يوم الخميس

    مُساهمة من طرف RoSe في الإثنين يناير 11, 2010 2:24 pm



    اولا اشكرك امير لان فتحت موضوع لنقاش بخصوص هذا الموضوع
    ثانيا اكيد شخص اذا اتهم بعدم الثقة راح يتأذه بس احنا مانتهم بدون ا سباب
    واحد من الي جوا بلخصوص اكد علينا انو مانجي وكال انطونا وعد وكلنا وعد مانجي وبعدين هو يجي
    يعني هيج موقف هذا الشخص جدير بلثقة لولا؟؟
    واكيد احنا موعلمود الدرجة او درجتين بس الي انقهرنا منا هو عدم التزامهم بكلمتهم
    وبصراحة مااعتقد هذا سبب تافهة وعلعموم صار ت الشغلة وانتهت وصار من الماضي واذا تعلمنا شي من هلتجربة انو بعد مانضرب المحاظرات لاي سبب كان مثل ماكالت دكتورة
    و اذا خطأت بحق واحد من الطلاب فأعتذر منا لان اكيد موقصدي اتهم احد او اجرح شخص ويبقون زملائنا واخوانه
    واسفة على الاطالة

    البرنسيسة
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010

    كلهة تهون بتعاوننا

    مُساهمة من طرف البرنسيسة في الإثنين يناير 11, 2010 9:41 pm

    هاي

    اولا احب ان احييكم
    ثانيا بس حبيت اكول شغلة صغيرة, اتفقنة, متفقنة, الي داوم يوم الخميس كان على صواب, و الي غاب بيوم الخميس كان مخطا.

    باي

    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 26
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: موضوع الغياب في يوم الخميس

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في الإثنين يناير 11, 2010 11:00 pm


    سلام عليكم .... شلونكم شباب شلون الصحة
    أحب أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من رد على موضوعي
    وهم ... دكتوره و مهند و رزو والبرنسيسة ...
    لأنكم تفهمت الموضوع وجزاكم الله خير الجزاء ... انشالله الماضي راح وعلى كولة المثل :
    الي فات مات ...
    وكذلك اكو بيت كلللللللللش عاجبني :
    إزرع جميلا ولو في غير موضعه *** ماخاب يوما جميلا إينما وقعا

    عندي فكرة شباب الخميس أول يوم امتحانات شتكولون لو نضربه .... وما نداوم بيه
    يلا شباب الي ما يجي خلي يوقع علمود نضرب الخميس ونسوي بيه سفرة ...
    هههههههههههههههههههههه ... بس ياويلة الي يجي ...
    بس بيني وبينكم اني راج اجي ... ههههههههههههه
    خوش فكرة مو ؟؟؟؟؟



    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    innocence of childhood
    عضو متألق
    عضو متألق

    انثى
    السرطان
    تاريخ التسجيل : 30/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 25

    رد: موضوع الغياب في يوم الخميس

    مُساهمة من طرف innocence of childhood في الإثنين يناير 11, 2010 11:37 pm

    هاي
    اني بالنسبة الي كولش تهمني الدرجات والبوينت يفرق بس بالنسبةالدامو يوم الخميس مازعلانة من احد ولامنعدمة ثقتي باحد مثل ماكال مهند احنا ماحجينا ويا احد منهم اكيد عندهم ظروف منعرفها و مهما يصير ماحلوة نجرح شخص بفعل او كلمة حتى لو جرحنا وذولي راح نبقى وياهم موبس خمس سنوات حتى بعدين ظروف العمل تجبرنا نكون سوا
    فماكو داعي نزعل من احدولانزعل احد منا
    واللازم نغض النظر عن بعض التصرفات حتى نكدر نكمل سوا والله اني باليوم الواحد اسمع هواي اشياء تقليد وضحك واضايق جدا بس كلمة وحدة مااكوللهم زين لنفسه والموزين على نفسه رجاء لاتفكرون بالزعل والعمر شكد حتى نزعل ونعاتب وهذا احلى ايام حياتنا خلوا الحب يجمعنا حتى نعيش مرتاحين
    وهذا البيت كولش عجبني
    إزرع جميلا ولو في غير موضعه *** ماخاب يوما جميلا إينما وقعا


    واعذروني على الاطالة

    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 26
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: موضوع الغياب في يوم الخميس

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في الإثنين يناير 11, 2010 11:50 pm


    روووووووووووووعة ... كلامج ذهب
    تسلمين على هالرد الراقي والكلمات المؤثرة ...
    وانشالله اتدوم المحبة بين الطلبة ... تحياتي الج اختي


    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    mohammad razzaq
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    السمك
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 25
    الموقع : mohammadmobarak91@yahoo.com

    رد .

    مُساهمة من طرف mohammad razzaq في الثلاثاء يناير 12, 2010 12:36 am


    فقط اقول ان جوابك يا innocence of childhood اثبت لي ان اسمك هذا هو اسم على مسمى
    باركك الرب

    وحيده
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    انثى
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009

    رد: موضوع الغياب في يوم الخميس

    مُساهمة من طرف وحيده في الثلاثاء يناير 12, 2010 12:56 am

    اعجبني البيت الشعري وتحياتي لكم والي راح راح

    فلسفة رجل
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام

    ذكر
    السرطان
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمــــــــــــــــر : 24
    الموقع : iraQ.najaf

    رد: موضوع الغياب في يوم الخميس

    مُساهمة من طرف فلسفة رجل في الثلاثاء فبراير 02, 2010 11:14 pm

    يابه والله هاي الأمور تخلق فتنه بين الطلاب من بداية السنه ف... ليش منخلي الأوضاع تمشي عله مسراهه الصحيح ومنحجي عله فلان او فلان حته وان كان عله خطأ (( جل من لا يخطأ )) فموضوع يوم الخميس رجااااااااااااااءاً انسووو وخلي نفتح صفحه جديده والراح راح وسولفونه بغير موضوع أترجاكم .... شوفونه بعد سفره حبابيييين

    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 26
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: موضوع الغياب في يوم الخميس

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في الثلاثاء فبراير 02, 2010 11:54 pm


    حبي الموضوع راح وانتهى وانسد وكل الأطراف تراضوا .... مشكور وتحياتي


    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 26, 2017 6:39 am