منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

[table borderColor=#ff0080 height="100%" cellSpacing=20 cellPadding=20 width="95%" align=center bgColor=#1f1f1f border=10]
[tr]
[td]
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
في منتديات كليه طب الاسنان جامعه الكوفه
يشرفنا تسجيلكم في المنتدى
مع تحيات اداره المنتدى
امير المولى
وميثم الشمري

تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء C336f12409-4
[/td][/tr][/table]

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

[table borderColor=#ff0080 height="100%" cellSpacing=20 cellPadding=20 width="95%" align=center bgColor=#1f1f1f border=10]
[tr]
[td]
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
في منتديات كليه طب الاسنان جامعه الكوفه
يشرفنا تسجيلكم في المنتدى
مع تحيات اداره المنتدى
امير المولى
وميثم الشمري

تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء C336f12409-4
[/td][/tr][/table]

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء Ouousu11*** الإدارة ليست مسؤولة عن الإعلانات التي تظهر في أعلى وأسفل صفحات المنتدى ***تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء Ouousu11*** يمكنكم التواصل مع باقي الأعضاء في قسم الدردشة الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية وذلك بالضغط على دخول***تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء Ouousu11*** لمزيد من المعلومات والإستفسارات وتقديم مقترحاتكم للمنتدى أو شكواكم يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني للإدارة : ameer_salah2005@yahoo.com ***تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء Ouousu11*** تمنياتنا لكم قضاء أمتع اللحظات مع أسرة منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة ... دمتم بخير****

وحيده
innocence of childhood
albasha
7 مشترك

تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء

albasha
    albasha
    عضو ماسي
    عضو ماسي

ذكر
    السمك
    العمــــــــــــــــر : 34

تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء Empty تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء

مُساهمة من طرف albasha الأربعاء فبراير 03, 2010 6:41 pm

قالت الشرطة العراقية ان تفجيرا في ضواحي مدينة كربلاءاستهدف زوارا متوجهين الى مدينة كربلاء ادى الى اسشهاد عشرة وجرح تسعين اخرين وفق حصيلة اولية . وقالت الشرطة ان الانفجار وقع بدراجة نارية مفخخة قرب المعهد الفني على الطريق المؤدي الى مدينة الهندية .

وكان قد استشهد شخصان واصيب اثنان وثلاثون اخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة على مشارف مدينة كربلاء استهدفت الزوار المتوجهين لاحياء اربعينية الامام الحسين عليه السلام.وقالت مصادر امنية ان الانفجار وقع عند قنطرة السلام الواقعة على بعد كيلومتر من المدينة على الطريق الى قضاء الهندية.

تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء Display.asp?fname=mainstory\2010\02\010

الله يرحم شهدائنا الابرار ... اكيد سوف ينتصر الدم على الارهاب كما انتصر دم الحسين عليه السلام على سيوف الاعداء ..

تحياتي
    innocence of childhood
    عضو متألق
    عضو متألق

انثى
    السرطان
    العمــــــــــــــــر : 32

تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء Empty رد: تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء

مُساهمة من طرف innocence of childhood الأربعاء فبراير 03, 2010 10:59 pm

الله يرحم الشهداء
    ... اكيد سوف ينتصر الدم على الارهاب كما انتصر دم الحسين عليه السلام على سيوف الاعداء ..
    والدليل على انتصار الدم على الارهاب
    كول سنة اكو تفجيرات بس اعداد زوار مادتقل بل العكس دا تزداد

شكرا حيدر على موضوع المتميز
    من ابداع الى أخر
    وحيده
    وحيده
    عضو ماسي
    عضو ماسي

انثى

تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء Empty رد: تفجير اجرامي بدراجة مفخخة قرب كربلاء

مُساهمة من طرف وحيده الأربعاء فبراير 03, 2010 11:13 pm

اولا اشكرك اخي على هلموضوع وثانيا عسبالهم بعملهم هذا يقللون عدد الزوار ويقطعون المسيره الحسينيه لكن والله لن يستطيعوا بل انهم يستمرون فهم يتمننون ان يموتوا على درب الحسين وهكذا انهم حققوا امنيتهم بلشهاده
    وليس في الوقت الحاضر فقط بل من قديم الزمان اعطوا ايديهم وارجلهم من اجل الزياره فهل يسترخص الدم من اجله كلا فدمنا مو ارخص من دم الحسين
    يقول الشاعر ان النار لن تمس جسما عليه غبار زوار الحسين كيف وهم هم الزوار واستشهدوا من اجل الحسين من اجل الله
    قال تعالى (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون )
    انا لله وانا اليه راجعون
    هم السابقون ونحن الاحقون فهنيالهم ماتو ا على درب الحسين
    اعتذر طولت لكن ما ذا افعل اتمنى ان اكتب وان اعبر ولو بلقليل من اجل هؤلاء الشهداء الذين هم الان مع النبين والصديقين
    ☻♥ المولے ♥☻
    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

ذكر
    الجوزاء
    العمــــــــــــــــر : 33

مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ الأربعاء فبراير 03, 2010 11:40 pm

إنا لله وإنا أليه راجعون ....
    شكرا يا اخ حيدر على هذا الموضوع ...أتقدم بسمي وبسم طلاب كلية طب الأسنان بأحر التعازي لأهالي الشهداء والله يصبرهم ...
    وكذلك أشكر ( هبة + زهراء ) على ردودهن النابعة من القلب وجزاهن الله خير الجزاء ...
    ان هذا العمل الذي حدث ليس شيئا جديدا بالنسبة لنا فقد اعتدنا على مثل هذه العمليات الاجرامية بحق زوار ابي عبد الله الحسين عليه السلام فهذه المسيرة الحسينينة كانت ولا تزال وستبقى شوكة بعيون الأعداءالذين يتربصون بنا ولكنهم لا يعرفون بأن كلما زادر كرها وحقدا واجراما ضدنا ازددنا حبا وعشقا للشهادة من أجل سيد الشهداء فما هي أرواحنا وما قيمتها مقابل روح سيد الشهداء وجسدة الطاهر الي قطعوه اربا اربا وأعطى نفسه وأهل بيته وأعز أصحابة فداء من أجل الدين ... فكما قال الحسين عليه السلام ... ان الموت لدينا عادة وكرامتنا من الله الشهادة .... فهذا طريقنا وهذه مسيرتنا فوالله اني حينما سمعت هذا الخبر تمنيت أن أكون بجوار هؤلاء الشهداء وتمنيت أن تختلط دمائي بدمائهم وأن اعطي روحي الرخيصة فداءا لسيد الشهداء عليه السلام ... أما بالنسبة للحصيلة التي أعطيت فإنها حصيلة ليس صحيحة والغرض من تقليل الحصيلة هو عدم احداث ضجة بين الزوار حينما يعرفون ان العدد هو كبير جدا ... فصدقوني عدد الشهداء والجرحى أكثر بكثير من هذا العدد وانا متأكد من كلامي لأن اخي كان قريب جدا من الانفجار الذي حدث بقضاء طويريج ورأي أمامه الجرحى والشهداء فقال أن عددهم أكبر من ما قالته وسائل الاعلام ... في نهاية ردي لا يسعني إلا أن أترحم للأرواح الطاهرة التي بذلوها هؤلاء الشهداء من اجل الحسين عليه السلام وحشرهم الله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ... وتمنياتنا للجرحى بالشفاء العاجل وأتمنى أن أرى الجرحى السنه القادمة وهم يجددون البيعة لأبي الأحرار عليه السلام ويثبتون للعالم حقيقة عقيدتهم ... شكرا وتحياتي
    AmEeR AnWeR
    AmEeR AnWeR
    عضو ماسي
    عضو ماسي

ذكر
    السرطان
    العمــــــــــــــــر : 33

مُساهمة من طرف AmEeR AnWeR الخميس فبراير 04, 2010 12:04 am

الله يرحم الشهداء
    ... اكيد سوف ينتصر الدم على الارهاب كما انتصر دم الحسين عليه السلام على سيوف الاعداء ..
    والدليل على انتصار الدم على الارهاب
    كل سنة اكو تفجيرات بس اعداد زوار مادتقل بل العكس دا تزداد

شكرا لك مراسلنا حيدر
    نعود اليكم لمتابعة نشرتنا الاخبارية بعد هذا الفاصل
    اوعى تغير القناة
    كل جديد ياتيكم اول باول من مراسلنا حيدر البهاش
    أحمد القزويني
    أحمد القزويني
    عضو متميز
    عضو متميز

ذكر

مُساهمة من طرف أحمد القزويني الخميس فبراير 04, 2010 12:15 am

مع الاسف ديسوون هيج بس هذا يوضح فشلهم وجبنهم -خلي يواجهونا وجه لوجه اذا عدهم ذرة رجولة بس مع الاسف هم امتداد بني امية الغدر طبعهم
    albasha
    albasha
    عضو ماسي
    عضو ماسي

ذكر
    السمك

مُساهمة من طرف albasha الخميس فبراير 04, 2010 1:09 am

شكرا لكم جميعا ( هبة - زهراء - امير المولى - امير انور - احمد القزويني ) على الكلمات الجميلة النابعة من قلوبكم الطاهرة ...

تحياتي
    القلب الابيض
    القلب الابيض
    عضو متميز
    عضو متميز

انثى
    السرطان
    العمــــــــــــــــر : 32

مُساهمة من طرف القلب الابيض الخميس فبراير 04, 2010 2:27 am

أنالله وانا اليه راجعون
    شكرا اخي حيدر على الموضوع المؤلم
    كذب الموت فالحسين مخلد كلما مر الزمان ذكره يتجدد
    عاشت الايادي ......
    albasha
    albasha
    عضو ماسي
    عضو ماسي

ذكر
    السمك

مُساهمة من طرف albasha الخميس فبراير 04, 2010 2:39 am

القلب الابيض كتب:أنالله وانا اليه راجعون
    شكرا اخي حيدر على الموضوع المؤلم
    كذب الموت فالحسين مخلد كلما مر الزمان ذكره يتجدد
    عاشت الايادي ......

مرورج اسعدني ...

تحياتي
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الخميس فبراير 04, 2010 3:06 am

[color=red]نعم انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.... هذه هي حال الشيعة منذ امـــــــــــــــد السنين .....
    فهم دائما يعانون الامرين وذلك لانهم كانوا شيعة لعلي ابن ابي طالب ((عليه السلام))......
    ولكن اريد ان اعرف هل نحن نؤذيهم في شي عند ذهابنا مشيا على اقدامنا لزيارة امامنا سيد الشهداء؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا دائما يحاولون ان يشتتوا شملنا ووحدتنا الي لا نكون عليها الا في حالة واحدة وهي زيارة الاربعين؟؟؟؟؟؟؟؟
    عذرا اخي على الاطالة ولكني بحاجة الى ان اخرج مافي صدري.....
    وفي الختام تسلم اخي على هذا الموضوع الذي يمسنا كثيرا.....
    مع تحيااااااااااتي[/color
    ]
    albasha
    albasha
    عضو ماسي
    عضو ماسي

ذكر
    السمك

مُساهمة من طرف albasha الخميس فبراير 04, 2010 3:23 am

Wounded Heart كتب: [color=red]نعم انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.... هذه هي حال الشيعة منذ امـــــــــــــــد السنين .....
    فهم دائما يعانون الامرين وذلك لانهم كانوا شيعة لعلي ابن ابي طالب ((عليه السلام))......
    ولكن اريد ان اعرف هل نحن نؤذيهم في شي عند ذهابنا مشيا على اقدامنا لزيارة امامنا سيد الشهداء؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا دائما يحاولون ان يشتتوا شملنا ووحدتنا الي لا نكون عليها الا في حالة واحدة وهي زيارة الاربعين؟؟؟؟؟؟؟؟
    عذرا اخي على الاطالة ولكني بحاجة الى ان اخرج مافي صدري.....
    وفي الختام تسلم اخي على هذا الموضوع الذي يمسنا كثيرا.....
    مع تحيااااااااااتي[/color
    ]

شكرا على مرورج العطر ..

تحياتي

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 5:48 pm