منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

[table borderColor=#ff0080 height="100%" cellSpacing=20 cellPadding=20 width="95%" align=center bgColor=#1f1f1f border=10]
[tr]
[td]
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
في منتديات كليه طب الاسنان جامعه الكوفه
يشرفنا تسجيلكم في المنتدى
مع تحيات اداره المنتدى
امير المولى
وميثم الشمري

[/td][/tr][/table]
منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

*** الإدارة ليست مسؤولة عن الإعلانات التي تظهر في أعلى وأسفل صفحات المنتدى ****** يمكنكم التواصل مع باقي الأعضاء في قسم الدردشة الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية وذلك بالضغط على دخول****** لمزيد من المعلومات والإستفسارات وتقديم مقترحاتكم للمنتدى أو شكواكم يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني للإدارة : ameer_salah2005@yahoo.com ****** تمنياتنا لكم قضاء أمتع اللحظات مع أسرة منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة ... دمتم بخير****

    ابراج اليوم الاربعاء

    شاطر
    avatar
    ۾صطْفْى ٳْلْسْفٱζ
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الجدي
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمــــــــــــــــر : 27
    الموقع : حي الحشاشه

    ابراج اليوم الاربعاء

    مُساهمة من طرف ۾صطْفْى ٳْلْسْفٱζ في الخميس ديسمبر 02, 2010 2:06 am

    اليكم نظرة في ابراج اليوم

    و التي تشتمل على العديد من الفقرات التي نتمنى ان تنال اعجابكم





    الابراج الشمسية




    برج الحمل

    في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ لا تبالي بذلك لأنك متميز بكل تفاصيل عملك و لكن كن حذرا ممن حولك و لا تتكلم كثيرا ،عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم. تمتّع بذلك! أنت مبتكر وساحر. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة.


    برج الثور

    تكلّم! فلن تستطيع مساعدة الناس الذين ينتبهون إليك إذا لم يعرفوا ما تريد. لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتّع بالمحبة. في العمل ان تقود الآخرين لا تكن مترددا تمتع بالمبادرة المطلوبة .


    برج الجوزاء

    لديك مشاريع مهمة في العمل عليك ان تركز قدر الامكان على تحقيق الجزء الاكبر منها عبر التواصل مع الزملاء في العمل كلّ الحبّ الذي يأتي في طريقك قد يشعرك بالمزاجية في نهاية اليوم. الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد.


    برج السرطان

    تأنى. إذا كنت تشعر بأنك منطوي اليوم، لا تحارب هذا الشعور. إذاكنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوق أكثر من اللازم من قبل دماغك وقلبك وخيالك لاحتلالك. التحفيز الخارجي سيكون سدى في الوقت الحاضر.


    برج الأسد

    لماذا الوجه الكئيب؟ تعبيراً عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضاَ عن مشاعرك.هنالك حلّ لكل لغز. ركز على النظر في لبّ الموضوع ، لن تبدو مريحاً ثانية حتى تفعل ذلك. لديك بعض المعوقات في العمل لا تجعلها نهاية طموحاتك .


    برج العذراء

    الحب الذي يملئ حياتك على وشك ان يتلاشى اذا لم تعطي الشريك ما يستحق من الاهتمام ، ابحث عن الغير متوقّع والمدهش. أوقات طيبة ونيّة حسنة أيضاً في الطّريق. إنّ الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة. أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك.


    برج الميزان

    العمل المتواصل قد لا يكون الحل الذي تبحث عنه لأن مشاكلك الداخلية لا تحل نفسها بنفسها عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك. أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.


    برج العقرب

    لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين . تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .


    برج القوس

    العمل يصبح اصعب اكثر فاكثر و هنالك الكثير من العمل لتنجزه عليك ان تتحلى بقدر اكبر من الصبر لتستطيع الى هدفك ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى في الحياة كي لا تضيع لا حقا.


    برج الجدي

    كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث. في العمل لديك امل في ان تصبح الرجل الذي تريد .


    برج الدلو

    ابحث عن المتعة في الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. العمل الذي تبحث عنه قد تجده قريبا .


    برج الحوت

    الدبلوماسية التي تمتع بها تجعلك الشخص المناسب اليوم لتبدأ بتصحيح بعض العلاقات التي كنت تفتقدها ، لا تتوقع الكثير من اول جولة عليك ان تحاول اكثر من مرة ، السعادة التي تحملها في قلبك ستعم كل الموجودين ، الحبيب يعبر لك عما قلبه اليوم .




    الابراج الصينية





    برج الفأر

    يوم يحمل مشاعر مختلفة بالنسبة إليك فالصباح يحمل بعض التأخير والتشاؤم على بعض الاخبار التي تنتظرها مع بعض المشاكل العابرة لكن سرعان ما يذهب كل هذا بحلول الظهيرة التي تعدك بتغير برامجك الى الافضل، قضاء المساء خارج المنزل افضل من البقاء داخله لتنافر بينك وبين احد افراد عائلتك .



    برج البقرة

    لا زلت لا تعيش في افضل ايامك وذلك للمشاكل التي تواجهك و مزاجك الذي لا يتحسن ، فترة الصباح و الظهيرة هي الاصعب بالنسبة اليك و قد تتحسن الامور قليلا في المساء . عليك بمتابعة العناية بصحتك لانها قد تتوعك و بالاخص مناطق الضعف لديك كمنطقة الجهاز التنفسي و الارجل .



    برج النمر

    يوم من اجمل الايام بالنسبة اليك . فكل الاجواء حولك تجعلك سعيدا و مبتسما . يوم جيد لاقتناص الفرص و القيام بالمبادرات و الافعال لان الحظ يقف الى جانبك و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة . في فترة ما بعد الظهر قد يصيبك الاهمال و حب النوم . لكن بالمساء عليك بالخروج و الاستمتاع بوقتك .



    برج الارنب

    تصيبك الكآبة والملل منذ بداية هذا اليوم، تقبل على يوم هادئ وليس به اي احداث تذكر، تخطط بالخروج من عملك في فترة الظهر للقيام ببعص الالتزاماتك الشخصية . موعد في فترة ما بعد الظهر قد يتأجل مما يعمل لديك بعض الارباك . في المساء تعود الامور الى مجراها الطبيعي و قد تستلم خبر جيد يخص علاقتك العاطفية .


    برج التنين

    لا زلت في اسوا الفترات في هذا الشهر ,فانت قد تعاني من بعض الاحداث عند الصباح تجعلك عصبيا فالافضل الابتعاد عن اي قرار و لو صغير لانه قد يكون خاطئا . في فترة ما بعد الظهر و المساء قد تؤثر العائلة على تفكيرك لامر مهم قد يحدث ضمن اطار البيت .



    برج الحية

    العمل هو اكثر ما يهمك اليوم ، لماذا ؟؟؟؟ لان لديك الكثير من الامور المهمة و التي من الممكن ان تؤثر على مسيرة حياتك بالمستقبل . قد تستغرب من نفسك فانت دبلوماسي على غير العادة و ذلك لشعورك بالحاجة الى استغلال بعض الفرص . المساء قد يحمل الكثير لعلاقتك بمن تحب ضمن اجواء هادئة وعاطفية .



    برج الحصان

    يوم لطيف جدا ومناسب للانتهاء من اعمالك المتراكمة و وضع النقاط على الحروف، تبدأ نهارك باكرا لانك لديك الكثير من المشاريع و اللقاءات الناجحة، عليك بالاستمتاع بهذا اليوم الجميل , لكن احذر من عصبيتك المفرطة في المساء و خاصة مع من تحب و حاول الاستمتاع بوقتك قدر الامكان



    برج العنزة

    يوم تغير المخططات وقلب البرامج ، فلا تستغرب من ان تتغير كل مواعيدك لهذا اليوم كما ان المفاجآت سوف تلعب دورا مهما بان تجعلك عصبيا و غير هادئ و بالاخص من الصباح و حتى ما بعد الظهر . اما في المساء فانت تفضل البقاء في البيت لان الامور حولك لا تعجبك



    برج القرد

    ليس كعادتك فأنت بالعادة لا تصحو الا بألف منبه و صراخ من أهل بيتك كي يوقضوك ، لكنك اليوم تصحو نشيطا لان لديك العديد من الامور بانتظارك بالمكتب ، يوم مفعم بالاحداث السارة والتي تجعلك تنسى ما تعبت من أجله في الاسبوع الماضي. المساء ايضا جيد لكن لا تغتر بما يقوله الاخرين فقد يضعون السراب بوجه الحقيقة و خاصة بما يتعلق بوضعك العاطفي.



    برج الديك

    تبدأ نهارك بداية هادئة جدا حتى فترة الظهيرة حيث ستضغط الاعمال عليك بكل قوة و ستجد نفسك بين اوراقك تائها ماذا تفعل فالافضل عدم تاجيل اي من اعمالك المهمة . قد يصلك مبلغ من المال في فترة ما بعد الظهر يحسن من وضعك المتردي على هذه الناحية . فترة المساء جيدة لقضاء امسية هادئة مع من تحب .



    برج الكلب

    يوم لطيف ، الضغوط قد ذهبت و تشعر بالراحة وانت تعالج اعمالك بكل هدوء . يوم جيد باخذ مباردة على ناحية العمل او القيام بالبيع و الشراء فان النجاح سوف يكون من نصيبك ان شاء الله . في فترة ما بعد الظهر حاول ان تكون سلس في مكالمتك لمن تحب لكي لا تقع مشكلة بينك و بينه . المساء جيد للخروج و الاستمتاع بوقتك مع اصدقائك




    برج الخنزير

    من الافضل ان تبقى نائما، لأن النهوض من السرير قد يغير بمزاجك، تشعر بالملل والكآبة من هذا اليوم الكئيب الذي تكثر به الاحداث السيئة و المشاكل و بالاخص في مضمار علاقاتك الشخصية . من الافضل عدم القيام بأي مبادرة . في المساء ترفض الخروج لعدم وجود الرغبة لديك بمحاكاة اي انسان.





    هذه الفقرة لك عزيزي آدم



    تعرف من برج حبيبتك على ردة فعلها عند الغضب






    برج الحمل

    تميل الى الخصام والنزاع و تفتقد الى الصبر الكافي امام المشاكل ، كما ان اعصابها تثور سريعاً .


    برج الثور

    تصدق حرفية ماتقول وتثق بكلامك فاذا كنت ممن يبدلون اراءهم كما قمصانهم فالويل لك فكر مليا قبل ان تعدها بشيء حتى لاتغدو في نظرها انسانا كاذبا وحقيرا .


    برج الجوزاء

    حادة الطبع سريعة الغضب قلقها يؤدي بها غالباً الى الشعور بالسخط والعصبية وغالباً ما تقع ضحية للانفعال.


    برج السرطان

    من السهل ان تقع فتاة السرطان بالخطأ نتيجة عدم اهتمامها بمشاعر الغير وسرعة غضبها.


    الأسد

    اذا اهنتها او اسأت اليها فأنها لا تستطيع ان تنام حادة الطبع من عيوبها الغرور والتعالي والفخر.


    برج العذراء

    عصبية المزاج ، دائمة الشكوى لا تستقر على رأي منتقدة لاذعة ويصعب ارضاؤها.


    برج الميزان


    قد تتحول إلي فظة وتتفوه بكلام أبعد ما يكون عن المنطق حين تغضب فهي سريعة الانفعال .


    برج العقرب

    خطرة و ترد على الإساءة بأضعافها ان شعرت أن أحدهم أهانها.


    القوس

    عندما تخطىء فأنها تدرك اخطاءها وتصلحها في الحال بعد ان تعتذر لصاحب الشأن.


    برج الجدي

    تقع تحت وطأة مختلف الأمزجة وعلى رأسها الكآبة التي تلازمها الأيام والأسابيع في بعض الأحيان.


    برج الدلو

    تـشعر بالأسى العميق , ولا تـتردد في الانفصال عنه مع الإبقاء على صداقته إنّ الطلاق أمر سهل على هذه المرأة نظراً إلى تعدد صداقاتها وإلى طبعها الانفرادي الذي يُتيح لها الاستغناء عن الرجل استغناء تاماً في بعض الأحيان .


    برج الحوت

    إذا اقفل الحظ أبوابه ونسيت الفرص طريق بيتها عنده تتحول إلي امرأة يائسة متشائمة تلجا إلي المسكنات





    فقرة لكليكما آدم و حواء


    ماهو لقبكِ/لقبك في الحب.. اعرفا ذلك من برجيكما





    برج الحمل

    رجال برج الحمل :حيوية الأحلام و المغامرات العاطفية

    نساء برج الحمل:انوثة حالمة.. تحب لمرة واحدة فقط.



    برج الثور

    رجال برج الثور:قلبه أنغام دافئة وعقله تاريخ حافل

    نساء برج الثور:سفيرة الحب تحلم بالحب العميق



    برج الجوزاء

    رجال برج الجوزاء:التقل صنعة

    نساء برج الجوزاء:الحب لعبة تتسلى بها



    برج السرطان

    رجال برج السرطان:مغازل محترف

    نساء برج السرطان:قريبة وبعيدة في أن



    الأسد

    رجال برج الاسد:عشقه ملوكي.. قلبه مملكة أحلامه وعقله خلية أحلام

    نساء برج الاسد:نجمة الحب.. تحلم بالحب الأسطوري



    برج العذراء

    رجال برج العذراء:حليم حنون


    نساء برج العذراء:زهرة الحب تحلم بالكمال في الحب



    برج الميزان

    رجال برج الميزان:عاطفي رومانسي

    نساء برج الميزان:سنونوة الحب.. تحلم بحب غير اعتيادي



    برج العقرب

    رجال برج العقرب:شعلة الأحلام

    نساء برج العقرب:لؤلؤة الحب.. تحلم بالحب المجنون



    القوس

    رجال برج القوس:فيه مسحة حزن البعض يفسرها أنها غموض

    نساء برج القوس:طيبة القلب، عاطفية اجتماعية بطبعها



    برج الجدي

    رجال برج الجدي:حبه وأحلامه شامخة

    نساء برج الجدي:بسمة الحب.. تحلم بالحب العميق



    برج الدلو

    رجال برج الدلو:يصبو الى الكمال والى مثال اعلى في الحياة

    نساء برج الدلو:اطفية حساسة تبحث عن التغيير والتنويع



    برج الحوت

    رجال برج الحوت :شهر حالم وعاشق مميز

    نساء برج الحوت:عطر الحب.. تحلم بكل الحب





    يرجك و الحب لهذا اليوم





    الحمل

    تحظى اليوم بلقاء إستثنائي مع أحد الأشخاص و تشعر باتجاهه بمشاعر جميلة.




    الثور

    تشارك الحبيب اليوم بحدث هام و يعني له الكثير.




    الجوزاء

    الحبيب يفاجئك اليوم بخبر مفرح.




    السرطان

    لا تشعر أن الحبيب يبالي لمشاعرك أو يعطيها أي إهتمام.




    الأسد

    لقاء عاطفي لا تشعر أنه كان ناجح فليس بينكما الكثير من الامور المشتركة




    العذراء

    الحبيب يلجأ إليك في الأزمات فلا ترده خائب.




    الميزان

    لا تكن قاسيا في حكمك على الحبيب بل استمع الى وجهة نظره.




    العقرب

    تنفعل بسرعة على الحبيب من دون سبب مما قد يجرح مشاعره.




    القوس

    كرر المحاولة حتى يقبل الحبيب المصالحة.




    الجدي

    لا تكرر الأخطاء التى ارتكبتها في علاقاتك السابقة.




    الدلو

    تصرفات الحبيب تستفزك في الفترة الأخيرة لما لا تواجهه؟




    الحوت

    وضعك العاطفي غير مستقر هذه الفترة مما يسبب لك القلق.






    نسبة نجاح برجك في العاطفة.. العمل .. و الصحة لهذا اليوم




    برج الحمل

    العمل :50%
    العاطفة :80%
    الصحة :90%


    برج الثور

    العمل :70%
    العاطفة :40%
    الصحة :60%


    برج الجوزاء

    العمل :90%
    العاطفة :70%
    الصحة :80%


    برج السرطان

    العمل :70%
    العاطفة :70%
    الصحة :80%


    الأسد

    العمل :90%
    العاطفة :90%
    الصحة :50%


    برج العذراء

    العمل :80%
    العاطفة :80%
    الصحة :70%


    برج الميزان

    العمل :80%
    العاطفة :90%
    الصحة :60%


    برج العقرب

    العمل :60%
    العاطفة :90%
    الصحة :80%


    القوس

    العمل :90%
    العاطفة :90%
    الصحة :90%


    برج الجدي

    العمل :80%
    العاطفة :70%
    الصحة :70%


    برج الدلو

    العمل :80%
    العاطفة :90%
    الصحة :90%


    برج الحوت

    العمل :70%
    العاطفة :90%
    الصحة :80%









    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 11:28 pm