منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

[table borderColor=#ff0080 height="100%" cellSpacing=20 cellPadding=20 width="95%" align=center bgColor=#1f1f1f border=10]
[tr]
[td]
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
في منتديات كليه طب الاسنان جامعه الكوفه
يشرفنا تسجيلكم في المنتدى
مع تحيات اداره المنتدى
امير المولى
وميثم الشمري

[/td][/tr][/table]
منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

*** الإدارة ليست مسؤولة عن الإعلانات التي تظهر في أعلى وأسفل صفحات المنتدى ****** يمكنكم التواصل مع باقي الأعضاء في قسم الدردشة الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية وذلك بالضغط على دخول****** لمزيد من المعلومات والإستفسارات وتقديم مقترحاتكم للمنتدى أو شكواكم يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني للإدارة : ameer_salah2005@yahoo.com ****** تمنياتنا لكم قضاء أمتع اللحظات مع أسرة منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة ... دمتم بخير****

    ابراج اليوم الاحد 28/11/2010

    شاطر
    avatar
    ۾صطْفْى ٳْلْسْفٱζ
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الجدي
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمــــــــــــــــر : 27
    الموقع : حي الحشاشه

    ابراج اليوم الاحد 28/11/2010

    مُساهمة من طرف ۾صطْفْى ٳْلْسْفٱζ في الأحد نوفمبر 28, 2010 5:02 am



    ابراج اليوم و فقرات جديدة يبزغ فيها نجم مواليد برج الحوت من الذكور



    تابعوا الابراج حتى النهاية



    اهلا بكم معنا




    الابراج الشمسية






    برج الحمل

    تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. سيكون الآخرون مغرمون بك. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا .


    برج الثور

    عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة، لكن اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة .


    برج الجوزاء

    علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.


    برج السرطان

    من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عليك ان تدرس احتكالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق ، ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.



    برج الاسد

    في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيؤون فقط انت بحاجة الى من يقف جانبك ، في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن كصادر تمويل خارج منطقتك و ستنجح في المشروع .


    برج العذراء

    لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها .


    برج الميزان

    الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية ، في العمل انت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة و يعطيك اولوية على زملائك في العمل .


    برج العقرب

    الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية .


    برج القوس

    الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر و ان تنظر الى الامور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب و الشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة اكثر .


    برج الجدي

    لا تكن متعصبا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية .


    برج الدلو

    انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك .


    برج الحوت

    لا تكن مهموما اكثر مما ينبغي لأن هذا يجعلك عرضة لانهيار عند اقل ازمة او مشكلة صغيرة ، الحب الذي تبحث عنه يجعلك في وضع غير مستقر عاطفيا عليك الاكتفاء بما هو بين يديك ، في العمل لديك شريك مميز اعطه بعض الثقة .




    الابراج الصينية







    الفأر

    فرق للاحسن بين ما كنت عليه في الايام الماضية واليوم فانت تبدو في احسن مظهر لك ، نفسيتك ومزاجك افضل من يوم امس لديك الكثير من الاعمال لتنجزها في فترة الظهيرة والمؤجلة منذ فترة لكنك تبدع في كل ما تقوم به . في فترة المساء تعود الامور الى نصابها مع من تحب و ايضا اذا أردت تحسين الوضع مع احد اصدقائك فلك ذلك


    البقرة

    الامور العائلية هي التي تهمك هذا اليوم، فعليك اعطاء الوقت للاهتمام بعائلتك وبأمورك الشخصية فانت مهملها منذ وقت طويل ، اما بالنسبة للعمل فانت ليس لديك الرغبة في فعل اي شيئ ضمن اعمالك المنزلية و قد تنهمك ببعض الدعوات الاجتماعية بفترة المساء مما يجعلك لا تشعر بالوقت . يوم جيد فاستغله للراحة قبل ان يأـي يوم غد



    النمر

    الاوضاع قد تكون هادئة اليوم ولا يوجد احداث كثيرة، هدوء الاوضاع سينعكس على اعمالك أيجابا في فترة الظهيرة لكي تقوم بالاعمال المتراكمة عليك من الاسبوع الماضي . في فترة ما بعد الظهر قد تسيطر العواطف عليك فلا تتركها تأخذ القرارات عنك . انتبه الى الاوضاع العائلية في المساء وخاصة ان مناوشة عائلية بينك وبين احد افراد العائلة قد تحدث



    الارنب

    تجد نفسك امام تحديات كثيرة في هذا اليوم ، فكل الامور الصعبة و الاخطاء التي خبئت منذ فترة عادت لتظهر للعيان ، عليك عمل شيء للحيلولة دون وقوع مشاكل في فترة الظهيرة وما بعدها وخاصة ان هنالك استفزازات كلامية من زملائك في العمل او من مديرك. في المساء قد تخف حدة التوتر لكن عليك بتخفيف سرعتك اثناء القيادة تحسباً من اي مكروه قد يحدث.



    التنين

    الامور تبدأ جيدة في فترة الصباح وكل الامور تسير في مصلحتك و خاصة ضمن نطاق العمل . اخبار جيدة في طريق اليك في فترة الظهيرة تتعلق بمال او بعقد عمل مما يجعلك سعيدا . الحذر في التعامل مع من تحب في فترة ما بعد الظهر فانت عدواني تجاهه .



    الحية

    قد مرت الفترة الصعبة التي مررت بها خاصة على الحالة الصحية و النفسية ، تبدأ اليوم بالتعافي ويبدأ مزاجك وصحتك بالتحسن التدريجي، لكن ما تزال ضغوطات العمل تسيطر عليك وخاصة في فترة الصباح و الظهيرة . اما في المساء فانت تجد الوقت للجلوس مع اصدقائك للترفيه عن نفسك و تغير الاجواء التي مرت عليك سابقا



    الحصان

    لا احسدك على هذا اليوم الذي تقاسي به من كل جهة و تجد نفسك وحيدا في الساحة و لا احد يعينك . تشعر بالتعب منذ الصباح وتتكاسل من الذهاب الى العمل والقيام بواجباتك ومع هذا فإن لديك العديد من الضغوطات في ظهيرة هذا اليوم. في المساء لن يتحسن الوضع كثيراً فعليك الانتباه الى صحتك و بالاخص جهازك التنفسي



    العنزة

    تصحو باكراً لكي تهندم نفسك وتنتقي ثيابك بعناية فائقة لان لديك العديد من المواعيد المهمة منذ الصباح، العمل كثير لكن تنجزه بكل حماسة و نشاط . اخبار جيدة قد تستقبلك في فترة الظهيرة مما يجعلك تغير بعض البرامج لهذا المساء او للايام القريبة القادمة . في فترة المساء الامور العاطفية غير مستقرة فالافضل ان تخرج برفقة أصدقائك للهو و المتعة.



    القرد

    تصحو بابتسامة رائعة وتحمس واضح ليس للعمل فقط بل الى الاحداث في هذا اليوم فانت قد تكون تنتظر حدثاً مهماً و ها هو قد يأتيك في فترة الصباح لكي يجعل يومك سعيدا جدا . اذا كنت تريد تجريب حظك فانت تستطيع ذلك في فترة ما بعد الظهر . اما المساء فاخرج و استمتع بوقتك لان شعبيتك بين من حولك في أزدياد .



    الديك

    ركز لا داعي للعجلة في كل ما تقوم به فالاحداث التي قد تستقبلك في هذا الصباح لن تدعمك بل ستزيد الطين بلة ً، انته من اعمالك بالترتيب ولا داعي لعجقة الورق على مكتبك والتحزر بماذا تبدأ. الضغوطات و المشاكل في فترة ما بعد الظهر قد تجعلك عصبيا و تجعلك متوترا في تعاملك مع اهل بيتك . لا تتعب نفسك بالمساء لان برامجك كلها ستتغير



    الكلب

    الاعمال تضغط عليك منذ الصباح لانك مؤجلها منذ الاسبوع الماضي و لكنك سعيد و ناجح . من سيقوم بامتحان دراسي او عملي ومهني فاليوم سوف يكون له حظ بالنجاح و خاصة اذا كان تقديم الامتحان بين الساعة العاشرة و الثانية ظهرا . في فترة المساء بعض من مواليد الدلو قد يفكرون بالسفر او بالخروج للاستمتاع بوقتهم مع من يحبون فالسهرة اليوم سوف تكون كما تشتهي



    االخنزير

    كل الامور تتحسن الى الافضل وبخاصة الاوضاع العملية والمالية، فهي في طرف امن ويأتيك بعض الدعم المالي مما ينقذك من وضع مالي متردي للصرف الذي قمت به بالايام الماضية . في الظهيرة قد تحدث مناقشة بينك وبين احد زملائك في العمل لكنك انت المنتصر بهذه المجادلة . المساء جيد لملاقاة الحبيب فلديك اليوم مشاعر قوية للتقريب بينك و بينه




    المشاعر و الافكار المسيطرة على برجك لهذا اليوم






    الحمل

    هذا البرج يعتبر من الأبراج الذكورية، وهو نهاري ناري مواليده يكرهون التفكير في المشكلات المادية ويرفضون استبقاءها ويشعرون بروح المغامرة، فهم يملكون حركة وحيوية لا حدود لها.


    الثور

    يعتبر هذا البرج مؤنثا، وهو من أبراج الارض شريف يمكن الوثوق به ويتكل في الدرجة الأولى على عمله، يعرف قيمته وقيمة الآخرين.


    الجوزاء

    انه برج مذكر نهاري يستهويه المجهول والسفر اهواءه ومشاعره في تنازع مستمر.


    السرطان

    هذا البرج ليلى أنثوي وخصب تسيطر عليه القيم الانطوائية فيظهر كشخص غامض منغلق لا يشرك حتى الأقرباء في آرائه.


    الأسد

    صديق ودود ومخلص يقف الى جانب الحق حيويته خلاقة وقلبه من ذهب .


    العذراء

    قليل الاحلام والتصورات كل من يراه اول وهلة يعتقد انه مشغول الفكر بقضية عويصة تنتظر منه الحل والواقع ان هموم هذا الانسان متاأصلة فيه وليدة طبعه ومزاجه حتى الابتسامة تظهر مشحونة بالقلق والتفكير .


    الميزان

    ذو امزجة متقلبة تتأرجح ذات اليمين وذات اليسار وتصصعد وتهبط ثم تستقر على وضع فيه كل معاني الاتزان.


    العقرب

    يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل. هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر.


    القوس

    مفعم بالحيوية، متعدد المواهب وجسور يحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف، وتشده الأسفار والاستكشافات.


    الجدي

    شخصا خجولا بالغ النعومة عديم الاذى جديرا بالثقة على الرغم من عناد يعاوده بين الحين والاخر ان من ينظر اليه تلك النظره يجهل ولا ريب حقيقته لانه في الواقع مثال الانسان الذي يحكم من وراء ستار بعيدا عن الاضواء والشهرة و لا يتورع عن استغلال نقاط الضعف لدى الاخرين كالغرور والغيرة بغية الوصول الى مبتغاه.


    الدلو

    طريف ومتمسك بحريته واستقلاله لكنه يبدو تارة صلفا مغرورا وطورا خجولا مسالما ومهما يكن من امره يبق هدفه الاساسي الصداقة اذا ثار هذا الانسان ضد التقاليد الموروثة فلاعتقاده ان العالم بحاجة ماسة الىالتغيير الجذري.


    الحوت

    ان الحوت عاشق دائم فان لم يعشق كائنا فقد يعشق قضية او عقيدة في طبيعته العطاء




    اخبار برجك مع الحب لهذا اليوم






    برج الحمل

    يجب ان تتحرك لكي تحصل على قلب من تريد .


    برج الثور

    تستعيد ذكريات الحب وتضطر الى معالجة بعض المشاكل القديمة.


    برج الجوزاء

    تبدو الرومنسية عالية وقد تحتار الى اين يميل قلبك.


    برج السرطان

    يتعكر المزاج ويتعثر بعض الخطى.


    الأسد

    تصوب بعض العلاقات وتحسم امرك وتدرك ما تريد.


    برج العذراء

    يرتاح القلب فتستعيد استقرارك نوعا ما.


    برج الميزان

    اسرار وهمس وتقارب ودي.


    برج العقرب

    يحمل لك اليوم انفعالات شديدة ومفاوضات دقيقة.


    القوس

    تهتم بشراكة زوجية او مهنية.


    برج الجدي

    تهتم بعلاقة سرية مع أحد الأشخاص في العمل.


    برج الدلو

    خصام شديد او نزاع او منافسة تبلغ اوجها.


    برج الحوت

    بعض المفاجآت الايجابية على حياتك العاطفية




    عزيزي مولود برج الحوت انت نجم هذا اليوم






    كيف يكون توافقك الفكري و العاطفي مع الاناث مواليد الابراج الاخرى؟؟


    الرجل الحوت والمرأة الحمل

    يغرم الحوت بالحمل إنما لا يستطيع اللحاق بها ولا هي ترضى مسايرة أحلامه البعيدة عن الواقع فالعلاقة بينهما إذا صعبة.


    الرجل الحوت والمرأة الثور

    قد تشكل هذه المرأة حلما من أحلام الحوت وكم يصبح حلوا إذا ما تجول إلي حقيقة فالعلاقة بينهما سحر وانجذاب دائمان.


    الرجل الحوت والمرأة الجوزاء

    تخلص له تساعده علي بلورة أحلامه ولكنها قد لا تكمل الطريق معه إذا لم يبد أي رغبة بالالتصاق في الواقع ممكنة العلاقة بينهما وصعبة في إن واحد.


    الرجل الحوت والمرأة السرطان

    غارقان في بحر واحد وهو الرومانسية وعشق الليل لكن غموض الحوت قد يثير هذه المرأة الباحثة عن علاقة واضحة تمنحها الاطمئنان.


    الرجل الحوت والمرأة الأسد

    يمدحها يرضي غرورها يكسب قلبها وينشا حب تكون فيه كفة الاسدية أرجح من كفة ألحوتي.


    الرجل الحوت والمرأة العذراء

    امرأة بكل ما لهذه المكلمة من معني هكذا ينظر الرجل الحوت إلي المرأة العذراء وكم يحلم إن تكون شريكة حياته ولكن هل تقبل هي إن تساير أحلامه علي حساب حبها للواقع إذا أحبته نعم تقبل.


    الرجل الحوت والمرأة الميزان

    انجذاب متبادل نظرات متبادلة كلام رقيق إنما لا استمرارية لهكذا علاقة قائمة علي نظرات وكلمات وانجذاب بالرغم إن الحوت يغرق في حب المرأة الميزان حتى إذنيه.


    الرجل الحوت والمرأة العقرب

    المرأة العقرب لا يغريها رجل يعيش حالة عشق دائمة من هنا قد لا تكترث لمبادرته وهو متى عرف مقياس قدرتها علي التحمل صار حذرا وابتعد.


    الرجل الحوت والمرأة القوس

    قد يحدث إن يعجبا ببعضهما إلا انه لن يحدث إن يتفقا فالمرأة القوس تفتش عن كلمة واضحة ولها وقع غريب إذا لا تفتش عن الرجل الحوت مع انه يروق لها إن تتعرف إليه.


    الرجل الحوت والمرأة الجدي

    الاتفاق ممكن إذا عرض الحوت علي الجدي مشاركة في صنع الأحلام والقرارات فهذه المرأة تنتظر من يدرك إن عندها أحلاما.


    الرجل الحوت والمرأة الدلو

    يولد بينهما نوع من العاطفة بل الأصح نوع من التعاطف فهو يبدي اهتماما بآرائها وهي تشجعه علي إيقاظ مواهبه أليست الصداقة بينهما أحلي وأسمى.


    الرجل الحوت والمرأة الحوت

    عالم رائع قد يكون بعيدا عن عوالم العلاقات التالية إنما ما يميزه هذا الحب الذي لا ينطفي أبدا علاقة تروق لكل منهما ولا تروق للآخرين .





    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    فلسفة رجل
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام

    ذكر
    السرطان
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمــــــــــــــــر : 26
    الموقع : iraQ.najaf

    رد: ابراج اليوم الاحد 28/11/2010

    مُساهمة من طرف فلسفة رجل في الأحد نوفمبر 28, 2010 5:35 am

    برج السرطان

    من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عليك ان تدرس احتكالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق ، ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.




    مشكوووووور كبدي


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    لاتتحدى إنســـانــاً ليس لديــه شيء يخســـره
    avatar
    ۾صطْفْى ٳْلْسْفٱζ
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الجدي
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمــــــــــــــــر : 27
    الموقع : حي الحشاشه

    رد: ابراج اليوم الاحد 28/11/2010

    مُساهمة من طرف ۾صطْفْى ٳْلْسْفٱζ في الأحد نوفمبر 28, 2010 6:17 am

    منور كبد


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 8:46 am