منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

[table borderColor=#ff0080 height="100%" cellSpacing=20 cellPadding=20 width="95%" align=center bgColor=#1f1f1f border=10]
[tr]
[td]
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
في منتديات كليه طب الاسنان جامعه الكوفه
يشرفنا تسجيلكم في المنتدى
مع تحيات اداره المنتدى
امير المولى
وميثم الشمري

[/td][/tr][/table]
منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

*** الإدارة ليست مسؤولة عن الإعلانات التي تظهر في أعلى وأسفل صفحات المنتدى ****** يمكنكم التواصل مع باقي الأعضاء في قسم الدردشة الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية وذلك بالضغط على دخول****** لمزيد من المعلومات والإستفسارات وتقديم مقترحاتكم للمنتدى أو شكواكم يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني للإدارة : ameer_salah2005@yahoo.com ****** تمنياتنا لكم قضاء أمتع اللحظات مع أسرة منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة ... دمتم بخير****

    ابراج يوم السبت 27 - 11 - 2010

    شاطر
    avatar
    ۾صطْفْى ٳْلْسْفٱζ
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الجدي
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمــــــــــــــــر : 27
    الموقع : حي الحشاشه

    ابراج يوم السبت 27 - 11 - 2010

    مُساهمة من طرف ۾صطْفْى ٳْلْسْفٱζ في السبت نوفمبر 27, 2010 11:15 pm







    جولة جديدة في ابراجكم نرافقكم بها لهذا اليوم .. و لاتنسواا هذه الفقرة للتسلية فقط


    كذب المنجمون ولو صدقوا



    عزيزي رجل برج العذراء انت نجم هذا اليوم




    الابراج الشمسية

    الحمل

    تضاعف جهودك لتتأكد من الوصول إلى النجاح وتأمين مستقبلك المهني. تحاولجاهداً إقناع الشريك بإخلاصك وبمدى حبّك له. تلوم أحد الأصدقاء عن مشكلةتواجهك ما يؤدي إلى خلاف بينكما. رقم الحظ: 6.




    الثور

    تجري أبحاثاً كثيرة لتتقدم بأفكار جديدة لمشاريعك وتطلعاتك المستقبلية.إذا كنت تفكر بالإرتباط، يجدر بك أن تنتظر بعض الوقت والتفكير ملياً قبلاتخاذ أي خطوة. تمضي فترة ممتعة مع الأصدقاء وتقوم بنشاطات عدة معهم. رقمالحظ: 8.




    الجوزاء

    الحظ حليفك ما يساعدكعلى التوسع في عملك والوصول إلى النجاح قريباً. على الرغم من المشاكل التيتواجهها مع الشريك إلا أن دموعه تجعلك تسامحه بسرعة. تحمّل مسؤولية تسرعكفي اتخاذ قرارات غير مدروسة. رقم الحظ: 9.




    السرطان

    تواجه كل العقبات بذكاء وثقة كبيرة بالنفس. قريباً تصل إلى النجاح. يشعركغرور الشريك بقلة حبه لك. واجهه بما تشعر به لوضع حدّ لتصرفاته. تستشيرأصدقاءك في أمور حساسة كانت تشغل بالك وتضايقك كثيراً. رقم الحظ: 12.




    الأسد

    تعرض عليك صفقة كبيرة، خذ وقتك للتفكير قبل أن تعطي جوابك. يزعجك اعتمادكالدائم على الشريك، أنجز بنفسك الأمور التي تخصّك. تبعدك أعمالك التي لاتنتهي عن واجباتك العائلية والإجتماعية. رقم الحظ: 3.




    العذراء

    أنت على استعداد للقيام بأي مجهود لإنجاح عملك ولتتقدم. مهما حاولت، لاتستطيع لفت انتباه الحبيب بسبب غروره وتكبّره. تعيش تجربة جديدة لن تنساهاأبداً. استفد من كل لحظة لتتمتع بها. رقم الحظ: 7.




    الميزان

    يتحسن وضعك المهني مع إمكانية حصولك على ترقية ترفعك إلى منصب أعلى. يطلبمنك الشريك حلاً فورياً للمشاكل التي تحصل بينكما. تضع نظاماً جديداً فيحياتك بعدما مللت من الروتين القديم. رقم الحظ: 9.




    العقرب

    تشعر بأنك تتأقلم مع وضعك في العمل ومع زملائك. لا تثر غيرة الشريك بكلامكعن الآخرين، قد يتوهم أنك تخونه. تشعر برغبة في السفر بإجازة للترفيه عننفسك وقضاء وقت ممتع. رقم الحظ: 11.



    القوس

    تحملإليك هذه الفترة تسهيلات كثيرة وتنجز أعمالك بسهولة وسلاسة ويتحسن وضعكالمادي. تحاول بشتى الطرق مساعدة الحبيب في محنته وإخراجه منها. تواجه بعضالتغييرات هذه الفترة إلا أنها ستكون لصالحك. رقم الحظ: 8.




    الجدي

    أعد النظر في القرارات التي اتخذتها أخيراً، قد لا تكون لمصلحتك. يحتاجالحبيب إلى المزيد من الإهتمام والرعاية، لا تتردد في توفيرهما له.بانتظارك مفاجأة سارة فاستعد لها لأنها ستؤثر إيجاباً في مستقبلك. رقمالحظ: 5.




    الدلو

    تثير إعجاب الآخرينبطريقتك الناجحة والمميزة في إدارة أعمالك. تقف إلى جانب الشريك في محنتهما يجعله يقدّرك ويحترمك أكثر. يؤدي سوء تفاهم مع أحد أفراد العائلة إلىنقاش حاد بينكما. رقم الحظ: 4.




    الحوت

    أدرسالعروض التي تتلقاها جيداً قبل الموافقة عليها. تتضامن مع الحبيب ويتجاوبمعك لإستقرار العلاقة بينكما. تبرهن عن مقدرتك لمساعدة الغير وتثير إعجابالكثيرين. رقم الحظ: 13




    الابراج الصينية


    الفأر

    تنظّم أوراقك وتسوّي الأوضاع التي كانت متشابكة. تكون بأفضل حالاتك معالحبيب ويستعيد الحب بينكما تألقه. تزول المشاكل وتشعر بالطمأنينة وراحةالبال.



    البقرة

    تتوقف مشاريعك بسبب الضغوطوالعراقيل التي يسببها لك عدم مسؤولية أحد الزملاء. تواجه مشاكل عديدة معالحبيب يصعب حلّها، تحرّك لتقريب المسافة بينكما. تراودك أفكار سلبيةفأبعدها عن بالك وتفاءل بالخير.



    النمر

    تتأخرأعمالك بسبب عدم تنظيمك لجدول أعمالك ما يضعك في وضع سيئ. تحاول العمل معالحبيب لإنعاش العلاقة بينكما وتجديدها. تشعر بالتوتر وتقلقك مشكلةعائلية، إعمد إلى حلّها بتروي.



    الارنب

    لا تدعفرصة تحسين وضعك المهني تضيع. إستغلها لإنجاح ما بنيته. لا تنتقد تصرفاتالشريك لأن ذلك يضايقه كثيراً. لا تستخفّ بمقدرة أحد الأصدقاء وكفاءته لأنذلك يجرح مشاعره.



    التنين

    لا تدع فرصة تحسين وضعكالمهني تضيع. إستغلها لإنجاح ما بنيته. لا تنتقد تصرفات الشريك لأن ذلكيضايقه كثيراً. لا تستخفّ بمقدرة أحد الأصدقاء وكفاءته لأن ذلك يجرحمشاعره.



    الحية

    يجعلك تشاؤمك المستمر تتأخر فيتقديم عملك وفي إبراز كفاءتك. تحاول جاهداً إنقاذ علاقتك بالشريك بينماتجده غير مكترث لذلك. تأخذ قراراً حاسماً قد يغيّر مجرى حياتك ولكنه يكونإيجابياً ولصالحك.



    الحصان

    لا تفقد تركيزك خصوصاًعند مناقشة الأمور الرئيسة والهامة. تعيش فترة هادئة وسعيدة مع الحبيببعيدة عن المشاكل والضغوط. تتمتع بالنشاط والحماسة وتقوم بنشطات رياضيةعدة.



    العنزة

    إحذر من طريقة أدائك لأعمالك وكندقيقاً لأنك معرّض لارتكاب الأخطاء. تهدأ الأمور بينك وبين الحبيب وتصارحهبالأمور التي كانت تشغل بالك. لا تدع الأمور العائلية تشغل بالك كثيراًوتعرقل حياتك.



    القرد

    لا تضع ثقتك بأي كان وأحسناختيار الأشخاص الذين سيساعدونك في العمل. كن صريحاً مع الحبيب وصارحهبالأخطاء التي تجدها في تصرفاته. تشعر بالتعب والإرهاق فخذ بعض الوقتللراحة.



    الديك

    تخشى تجربة أشياء جديدة والمغامرةحتى لا تفشل. يسبب لك خجلك وترددك في الإعتراف للحبيب بحقيقة مشاعرك بعضالمشاكل معه. تتوجه إلى صديق قريب منك وتتطلب منه النصائح.



    الكلب

    تسمح لك إمكاناتك المادية بالإنطلاق بأي مشروع ترغب به. تتردد في إظهارمشاعرك للحبيب وتشعر بأن الوقت غير مناسب للإرتباط به. تشعر برغبة فيالتوجه إلى الشاطئ أو المصيف للتأمل والإستمتاع بالهواء النقي.



    الخنزير

    تناقش مواضيع مالية وتتوصل إلى حلّ أو تسوية تكون لصالحك. تبدو في أحسنحالاتك مع الحبيب وتمضي معه وقتاً مميزاً. تشعر ببعض الملل ولكن يصلك خبرسار يغير مزاجك.




    برجك و الحب



    الحمل

    يطلب منك الشريك أن تكون متساهلاً ومتفهماً معه


    الثور

    لن تتأخر في استعمال جاذبيتك وجمالك للتأثير على من يثير إعجابك



    الجوزاء

    تفطر قلب أحد الأشخاص من الجنس الآخر لأنك لا تبادله شعوره تجاهك.




    السرطان

    تكون علاقتك العاطفية مميزة هذه الفترة وتشعر بسعادة كاملة مع الحبيب.



    الأسد

    تعرف تماماً كيف تثير إعجاب من تحب وتقرّبه منك بجاذبيتك وابتسامتك التي لا تقاوم.




    العذراء

    يهتف قلبك لشخص عند لقائه للمرة الأولى، فيلفت انتباهك وتحاول التقرب منه. .




    الميزان

    يلاحقك الحب في بحثك عن شخص يشاطرك الأفكار والمشاعر في الوقت نفسه.




    العقرب

    تفتقر إلى الجرأة للتقرب من شخص يثير إعجابك، ثق بنفسك وتأكّد من أنه يبادلك المشاعر ذاتها.




    القوس

    يمرّ الحبيب بفترة من عدم الإستقرار فكن إلى جانبه وسانده.




    الجدي


    تشتاق إلى الحبيب بسبب سفره، لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر.




    الدلو

    قد يكون ما حصل بينك وبين الشريك مفيداً لك فلا تستعجل الحكم على الأمور.



    الحوت

    ترقّب أحداثاً وتطورات مثيرة على صعيد علاقتك مع الحبيب.





    الرجل العذراء و مدى التوافق العاطفي و الفكري بينه و بين نساء باقي الابراج


    الرجل العذراء والمرأة الحمل

    عقدةحاجبي العذراء لا تثير الحملية المحبة لضحكة تفيض حبا وحنانا مع إن المرأةالحمل الأكثر قدرة ربما علي جعل هذا الرجل يخفف من عبوسه والعذراء يغرمبالحمل حد الاعتراف العلني


    الرجل العذراء والمرأة الثور

    إذاعرفت كيف تثير غيرته تمسك بها , إما إذا رضخت لمزاجه طمعا بكسب وده فانهقد يبعدها عنه بقسوة , إذا دور المرأة الثور في علاقتها مع العذراء أصعبمن دوره


    الرجل العذراء و المرأة الجوزاء

    اختراعه للحجج يحرك عصبية هذه المرأة الصادقة , إنما حضوره يجذبها ويشدها إليه صوته الرخيم , العلاقة بينهما أخذ وعطاء


    الرجل العذراء والمرأة السرطان

    اتفاقتام فالعذرائي الهاوي استقبالا يبعث علي الراحة والساعي إلي بيت نظيف يفوحمنه عطر ساحر لسيدة هادئة لن يوفق بشكل تام إلا إذا اختار المرأة السرطان


    الرجل العذراء والمرأة الأسد

    قد لا ينجذب الرجل العذراء إلي المرأة الأسد التي تعشق السيطرة , وتسعي إلي التحكم بالأمور , لكن قد ينسجمان معا في العمل والمصالح


    الرجل العذراء والمرأة العذراء

    سعي دائم إلي تفاهم وتوازن , العذرائية تقبل سلطة العذرائي , وهو يقدر فيها صراحتها وعدم ميلها للغرق في عالم الأحلام


    الرجل العذراء والمرأة الميزان

    الرجلالعذراء المقتصد والمتمسك بالتقاليد تتعبه امرأة من هذا النوع , تهتملجمالها ولا تبخل علي أناقتها , إنما قد توقظ فيه حبا للمغامرة


    الرجل العذراء والمرأة العقرب

    غموضوغموض يلتقيان ليشكلا سرا حلوا , وإذا انجلي هذا الغموض سطعت شمس حلوةأضأت الطريق للاثنين معا , ولكن امن السهل إزالة هذا الغموض


    الرجل العذراء والمرأة القوس

    هذهالمرأة المتنقلة قد ترتاح لوجود من تستطيع الاتكال عليه , والرجل العذراءالمنغلق نوعا ما يرتاح للتجدد الدائم في حياة هذه المرأة , لكن الارتياحشيء , والحب مختلف عن كل الأشياء


    الرجل العذراء والمرأة الجدي

    لقاءبين اثنين يفهمان بعضهما لهما مزاج متشابه وأهواء متشابهة , قد تتعب هذهالمرأة في تلبية متطلبات هذا الرجل إنما من دون ملل فإنها تحبه وهذا يكفي


    الرجل العذراء والمرأة الدلو

    يعجبانيبعضهما , يلتقيان اجتماعيا , يجاملان بعضهما إنما من الصعب إن يتحابا فكلمنهما متمسك برأيه فهو اقرب إلي التقاليد وهي اقرب إلي عالم التجديد


    الرجل العذراء والمرأة الحوت

    تتعبالمرأة الحوت في معايشة هذا الرجل , فهي محبة للانفتاح عاشقة للحياةبصخبها وإيقاعها الهادي وهو ينظر إلي الحياة من منظاره الخاص فقط , إنماوجوده أمان لهذه المرأة الطيبة




    نسب نجاج برجكم اليوم في العاطفة.. العمل.. و الصحة



    برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):

    العمل :50%
    العاطفة :80%
    الصحة :90%


    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):

    العمل :70%
    العاطفة :40%
    الصحة :60%


    برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):

    العمل :90%
    العاطفة :70%
    الصحة :80%


    برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):

    العمل :70%
    العاطفة :70%
    الصحة :80%


    الأسد (23 تموز - 22 آب):

    العمل :90%
    العاطفة :90%
    الصحة :50%


    برج العذراء (23 آب - 22أيلول):

    العمل :80%
    العاطفة :80%
    الصحة :70%


    برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):

    العمل :80%
    العاطفة :90%
    الصحة :60%


    برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):

    العمل :60%
    العاطفة :90%
    الصحة :80%


    القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):

    العمل :90%
    العاطفة :90%
    الصحة :90%


    برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):

    العمل :80%
    العاطفة :70%
    الصحة :70%

    برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):

    العمل :80%
    العاطفة :90%
    الصحة :90%


    برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):

    العمل :70%
    العاطفة :90%
    الصحة :80%





    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 28
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: ابراج يوم السبت 27 - 11 - 2010

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في السبت نوفمبر 27, 2010 11:33 pm

    مشكور حبي صارت زحمة


    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    ۾صطْفْى ٳْلْسْفٱζ
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الجدي
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمــــــــــــــــر : 27
    الموقع : حي الحشاشه

    رد: ابراج يوم السبت 27 - 11 - 2010

    مُساهمة من طرف ۾صطْفْى ٳْلْسْفٱζ في الأحد نوفمبر 28, 2010 12:11 am

    منور حبي
    بالخدمه


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 11:28 pm