منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

[table borderColor=#ff0080 height="100%" cellSpacing=20 cellPadding=20 width="95%" align=center bgColor=#1f1f1f border=10]
[tr]
[td]
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
في منتديات كليه طب الاسنان جامعه الكوفه
يشرفنا تسجيلكم في المنتدى
مع تحيات اداره المنتدى
امير المولى
وميثم الشمري

[/td][/tr][/table]
منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

*** الإدارة ليست مسؤولة عن الإعلانات التي تظهر في أعلى وأسفل صفحات المنتدى ****** يمكنكم التواصل مع باقي الأعضاء في قسم الدردشة الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية وذلك بالضغط على دخول****** لمزيد من المعلومات والإستفسارات وتقديم مقترحاتكم للمنتدى أو شكواكم يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني للإدارة : ameer_salah2005@yahoo.com ****** تمنياتنا لكم قضاء أمتع اللحظات مع أسرة منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة ... دمتم بخير****

    تاريخ البرج: 2010 - 10 - 24

    شاطر
    avatar
    ۾صطْفْى ٳْلْسْفٱζ
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    ذكر
    الجدي
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمــــــــــــــــر : 27
    الموقع : حي الحشاشه

    تاريخ البرج: 2010 - 10 - 24

    مُساهمة من طرف ۾صطْفْى ٳْلْسْفٱζ في الأحد أكتوبر 24, 2010 8:49 pm







    برج الحمل





    مهنيا:تلعب الصدف كثيرا في حياتك خلال الفترة القادمة عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفيا:الحبيب يصارحك بحقائق تزعجك اليوم.

    برج الثور





    مهنيا:لا تكن كثير الانتقاد لزملائك في العمل مما يسبب لك الكثير من المشاكل عاطفيا:يتصرف الحبيب بطريقة غريبه تزعجك و تفكر أن تواجهه بها.

    برج الجوزاء





    مهنيا:تبدأ اليوم بالكثير من الإنشغالات و المسؤوليات الضاغطه مما يسبب لك التوتر عاطفيا:تميل الى الانزواء خلال هذه الفترة و لا تفضل الاختلاط بالحبيب.

    برج السرطان





    مهنيا:تحاول أن تجرب طريقة جديدة في العمل قد تساعدك على أن تنجح و تزيد من دخلك عاطفيا:تشعر أن الظروف لا تساعدك خلال هذه الفترة على اتخاذ قرار الارتباط.

    برج الأسد





    مهنيا:عليك أن تجد طريقة تساعدك الخروج من الوضع المادي الذى تمر به خلال هذه الفترة عاطفيا:الحبيب يعرض عليك المساعده فاقبل بها و لا تكابر.

    برج العذراء





    مهنيا:تنسجم مع فريق عملك الجديد و تتبادل معهم الآراء و الخبرات لتحقق مصلحة الشركة عاطفيا:تحلم بلقاء الحبيب و تشعر أنك غير قادر على فراقه.

    برج الميزان





    مهنيا:تتلقى اليوم العديد من العروض و الفرص التى تتيح لك المجال لتكسب خبرات جديدة عاطفيا:تنجح مع الحبيب في تخطي الكثير من العراقيل مما يقربك منه أكثر.

    برج العقرب





    مهنيا:الأوضاع تتسم بالركود هذه الفترة مما يجعلك تفكر في تغيير مجال عملك عاطفيا:عليك أن تتعلم كيف تناقش الأمور بهدوء مع الحبيب.

    برج القوس





    مهنيا:تحضر خلال الفترة القادمة عدد من المؤتمرات الناجحة و التى توسع افقك في العمل عاطفيا:العائله تقف عائقا أمام علاقتك مع الحبيب.

    برج الجدي





    مهنيا:الأوضاع في العمل تتغير لصالحك حاول أن تستفيد من هذا التغيير عاطفيا:يجب أن تكون علاقتك مع من تحب أكثر شفافية و بدون مصالح.

    برج الدلو





    مهنيا:حاذر من أن يحدث أي جدال بينك و بين رئيسك في العمل قد لا يكون في صالحك عاطفيا:تشعر أن الحبيب تغير في تصرفاته معك مما يثير قلقك.

    برج الحوت





    مهنيا:عليك أن تعتاد العمل ضمن فريق عمل مما يساعدك أكثر على انجاز مهامك عاطفيا:الحبيب يحتاج منك الى اثبات أكثر من مجرد كلام.


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 1:17 am