منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

[table borderColor=#ff0080 height="100%" cellSpacing=20 cellPadding=20 width="95%" align=center bgColor=#1f1f1f border=10]
[tr]
[td]
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
في منتديات كليه طب الاسنان جامعه الكوفه
يشرفنا تسجيلكم في المنتدى
مع تحيات اداره المنتدى
امير المولى
وميثم الشمري

[/td][/tr][/table]
منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة - تصميم وإدارة الطالب : أمير صلاح المولى

*** الإدارة ليست مسؤولة عن الإعلانات التي تظهر في أعلى وأسفل صفحات المنتدى ****** يمكنكم التواصل مع باقي الأعضاء في قسم الدردشة الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية وذلك بالضغط على دخول****** لمزيد من المعلومات والإستفسارات وتقديم مقترحاتكم للمنتدى أو شكواكم يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني للإدارة : ameer_salah2005@yahoo.com ****** تمنياتنا لكم قضاء أمتع اللحظات مع أسرة منتديات كلية طب الأسنان - جامعة الكوفة ... دمتم بخير****

    *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    شاطر
    avatar
    SEEKING IMMORTALITY
    عضو متألق
    عضو متألق

    ذكر
    القوس
    تاريخ التسجيل : 25/02/2010
    العمــــــــــــــــر : 26
    الموقع : (: "RESPLENDENT" :)

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف SEEKING IMMORTALITY في الجمعة سبتمبر 10, 2010 7:16 am

    اعزائنا المشاهدين نظرا للخبرة المتراكمة و التواصل الميداني المباشر مع الناس و ذلك بحكم طبيعة عملي, احب ان اقدم لحظراتكم بعض المغالطات التي اوردها المتهم مع محامي الدفاع من خلال هذا التقرير المتلفز.

    اولا:- ان صور المظاهرات الي ارودتها المحامية ووندد هارت هي صور خاصة بي ... كان من المفروض ان اقوم بنشرها في وقت لاحق ... و لكن امكانياتها الكبيرة في مجال القرصنة على الحاسوب ... مكنها من الاستيلاء على هذه الصور للجماهير من حاسوبي الخاص ... و علما ان هذه الجماهير, عبارة عن جماهير مملوؤة بالغضب على عاشق الصمت لما ارتكبه من جرائم ضده.

    ثانيا :- ان اسم اللواء البطل الوادة صورته هو "قاسم عطا" و ليس "كاظم عطا" كما روجوا له مسبقا ... و هذا مما يدل على كذب اقاويلهم مثل ما يكول المثل "عينك عيني".

    ثالثا :- يا حضرة القاضي المحترم ... لا تُؤخذ شهادة شاهد لم يبلغ العمر القانوني بعد ... مما يدل على ان المحامية "تلف و تدور على القوانين" من اجل ايجار صورة حتى و لو كانت غير شرعية من اجل تبرئة عاشق الصمت ... و هذا ما يثبت ان عملهم باطل بباطل ... و كل ما بني على باطل فهو باطل.

    رابعا:- شكرا لك حضرة القاضي لاتاحتك لي فرصة الكلام و اعتذر على الاطالة.


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    ????
    زائر

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف ???? في الجمعة سبتمبر 10, 2010 5:12 pm


    ههههههههههههههههههههههه يا اخي العزيز يامحمود انتم تناقضون انفسكم بانفسكم ماهذا التناقض الكبير في كلامك هههههههههه شر البليه مايضحك لقد اضحكتني ردودكم كثيرا وسأقول لك مايلي :-
    اولا :- انها صوره خاصه بي ومدونه لدى سجلات الدوله وكذلك فان القاضي على درايه بهذا الامور لذلك فان النقطه رقم 1 لديك هي خاطئه وهذا مانص عليه قانون العقوبات من الماده المدرجه في قانون العلاقات العامه لدى محمه الجنايات العليا ومحمه التمييز اعتقد انكم فهمتم كلامي ياسياده القاضي والادعاء العام وكذلك المراسل ولو اعتقد انكم لن تفهمون هذا الكلام ابد لانكم لم تقرؤون قوانين المحكمه جيدا وقوانين القضاه


    ثانيا :- انظروا الى هذا التناقض الكبير انت تقول بان المحاميه ذكرت انه اللواء جاسم عطا وهو قاسم عطا من قال ذلك عدا واقر اقوالي جيدا لقد قال هذا الادعاء العام انها مهزله ههههههههههههههه انها كارثه انا امر في محكمه مهزله حتى انتم لم تقرؤون اقوالي جيدا ماهذا !!
    لذلك فان النقطه 2 سوف تسجل كتهمه للادعاء العام وارجوا من عدالتكم سياده القاضي اخذ بعين الاعتبار واني ساقيم دعوه ضد الادعاء العام

    ثالثا :- من قال لك اخذ بشهاده هذا الطفل الصغير نحن اردنا ان نثبت لكم ولم نقول لكم ااخذوا شهاده هذا الطفل الصغير لاتاخذو بها ولكن انظر الى الادعاء العام ماذا فعل اخذبشهاده هذا الطفل الصغير هههههههههههه ماهذا التناقض ياسيدي
    ارى انكم تناقضون انفسكم ياويلي الموت ارحم لي مما ارى من مهزله ولدي هنا ملاحظه كيف يمكن لك ياسيدي يامحمود ان تذًكر القاضي ان هذا الطفل دون سن القانوني فلايمكن الاخذ بشهادته كان من المفروض ان القاضي ينتبه له ياويلي اريد ان اقتل نفسي من هذه الكارثه التي امر بها كيف اصبحت قاضي ولاتعلم ماهيه قوانين القضاه !!

    شكرا لاتاحه الفرصه لي سياده القاضي
    هذا الكلام وارد عن لسان المحاميه وندد هارت





    ????
    زائر

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف ???? في الجمعة سبتمبر 10, 2010 7:09 pm


    الان سوف ارد على المدعيه العامه :-
    اولا :-سياده المدعيه العامه سحر انتي اسمكي الحقيقي سحر اقصد سلاير عفوا ههههههههههه لماذا لاتقبلين لاحد ما ان يناديكي باسمكي الحقيقي هل يوجد عيب في ذاك لماذا كل هذا الهروب لماذا تحاولون التهجم على موكلي .
    ثانيا:- ساحاول النقاش معكي في امر ما وسانقل جزء من كلامكي لاعلق عليه وهذا هوه:- (ا يجوز للمتهم بالتحدث دا يكمز يحجي كل شوية) ما هذا الكلام كيف يمكن لمدعيه عامه ان تتحدث بمثل هذا الكلام داخل المحكمه ماذا تصفين لنا هذا الكلام هل هوه استهزاء ام ماذا
    صراحه عندما استمعت لرد حضراتكم لا اعرف ولكن ترددت في بالي مقوله الحسين عليه السلام (( إني لا أرى الموت إلا سعادة والحياة مع الظالمين
    إلا برما " ) .

    افعلوا ماتشاؤون فوالله (ما أيامكم إلا عدد وجمعكم إلا بدد ورأيكم إلا فند))

    شكرا لكم جميعا
    المحاميه وندد هارت





    avatar
    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 27
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في السبت سبتمبر 11, 2010 6:19 am



    بعد السلام والتحية والاكرام لكل أعضاء المحكمة الموقرة ... وكل عام وانت بخير .

    كل ما قلتموه من هيئة ادعاء ودفاع سوف لن يأخذ بنظر الاعتبار لا صورة ولا أدلة والحل شيء واحد لا غير ... وهو بعيد كل البعد عن ما انتم فيه ... هيئة الادعاء قدموا شهود وهؤلاء الشهود قالوا وثبتوا التهمة فما ردكم يا حضرة المحامية والمتهم ... أين ردكم على الشهود ... لا اريد أن تجلبوا لنا صورة لطفل يحلف على القران او مساعدات قام بها المتهم فمن يدري ربما تكون الصور مبرمجة ولا تحكي الواقع الذي تتكلم عنه ...

    اكرر إذا ثبتت أقوال الشهود .. ومن ضمنهم قصر الشوق فسوف يثبت الحكم ..

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    ????
    زائر

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف ???? في السبت سبتمبر 11, 2010 6:02 pm


    ههههههههههههه امير وندد كالتلي المحكمه صارت ماصخه لان حجيكم كله خرط امير يعني كوه تريدون حكم لذلك اني ووندد قررنا بعد منرد

    avatar
    mh0770ed
    مستشار إداري
    مستشار إداري

    ذكر
    العذراء
    تاريخ التسجيل : 09/01/2010
    العمــــــــــــــــر : 25
    الموقع : mh0770ed@yahoo.com

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف mh0770ed في الأحد سبتمبر 12, 2010 2:29 pm

    مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً






    كما تعلمون المستشار العام بعيد كل البعد عن هذه المحاكمة لكن يهديكم هذه الصور



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    تقبلوا تحياتي

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _______________________________________________


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




    عـندما تُخــانُ و تُظــلم و يُساء الظـن بك و تـبحث عمـن يقف بجـانبك في محـنتك،، فلا تجـدهـم حـولك .. !!
    ثـم تعـود و تدخـل في دوامة
    { الصــمت } ليس لأنك لا تـستطـيع الكلام ،
    أو لجـهلك بما يدور حـولك ،، و لكــن لأن مـا حولك لا يـستحق الكــلآم ..
    avatar
    فلسفة رجل
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام
    المراقــــــــــــب العــــــــــــــام

    ذكر
    السرطان
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمــــــــــــــــر : 25
    الموقع : iraQ.najaf

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف فلسفة رجل في الأحد سبتمبر 12, 2010 3:14 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _______________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    لاتتحدى إنســـانــاً ليس لديــه شيء يخســـره
    avatar
    mh0770ed
    مستشار إداري
    مستشار إداري

    ذكر
    العذراء
    تاريخ التسجيل : 09/01/2010
    العمــــــــــــــــر : 25
    الموقع : mh0770ed@yahoo.com

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف mh0770ed في الأحد سبتمبر 12, 2010 3:43 pm

    مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً







    كندي اشتغلت حرب الصور ... هع هع

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _______________________________________________


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




    عـندما تُخــانُ و تُظــلم و يُساء الظـن بك و تـبحث عمـن يقف بجـانبك في محـنتك،، فلا تجـدهـم حـولك .. !!
    ثـم تعـود و تدخـل في دوامة
    { الصــمت } ليس لأنك لا تـستطـيع الكلام ،
    أو لجـهلك بما يدور حـولك ،، و لكــن لأن مـا حولك لا يـستحق الكــلآم ..
    avatar
    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 27
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في الخميس سبتمبر 16, 2010 7:38 pm



    من بعد السلام والتحية والاكرام ...

    أعلنت المحكمة حضوريا براءة المتهم عاشق الصمت من تهمة تشهير الأعضاء بأسمائهم وذلك لإفحام المحكمة وهيئة الإدعاء بأدلة أثبتت براءته ... لذلك وفقا للمادة خمسمية من الجزء الخمصطعش من دستور المحكمة الجنائية العليا واستنادا إلى ما قدموه المتهم والمحامي من أدلة وصلتنا إلى حد ما إلى براءة هذا المتهم ... لذلك سوف نغلق باب الجلسة الأولة ونفتح النقاش حول الجلسة الثانية من محاكمة هذا المتهم المثير للجدل .. دمتم في رعاية الرحمن .
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    *** رفــــــعت الجلســـــة ***

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    ????
    زائر

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف ???? في الخميس سبتمبر 16, 2010 8:14 pm



    عاش العدل ..... عاش ......

    والان سأعود للدفاع عن موكلي ضد التهم الباقية..... ههههههه

    يلا موكلي وينك رد ..... شوف العدل..... ههههه



    ????
    زائر

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف ???? في الخميس سبتمبر 16, 2010 9:04 pm


    صلوات على محمد وال محمد كلووووووووووووووش يحى العدل يحى العدل
    هاي الرادها وهاي التمناها بنت الشيخ لابن الشيخ جبناها هههههههههههه
    نزلت على الترابي مو ههههههههههه حبيبي امير اني بريء
    مشكور شلع قلع

    avatar
    ☻♥ المولے ♥☻
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى
    المديــــــر العـــــــــــام للمنتـــــــــدى

    ذكر
    الجوزاء
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    العمــــــــــــــــر : 27
    الموقع : ameer_salah2005@yahoo.com

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف ☻♥ المولے ♥☻ في الخميس سبتمبر 16, 2010 9:29 pm



    اش ولك اشششششششش ... وين كاعدين كهوة ؟؟؟ .. اني اعلمك ولك .. دخل افتحلك الجلسة الثانية وشوف .. بسيييييطة .

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _______________________________________________
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أمير صلاح المولى جامعة الكوفة كلية طب الأسنان أمير المولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    ????
    زائر

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف ???? في الجمعة سبتمبر 17, 2010 2:20 am



    ههههههه ........ خطية حضرة القاضي خليه مو هوه لان بريء .....

    فكلش مكيف ...... ههههههه

    بس شنو قابل عرس عدنه ...... هاي الراده هاي التمناهه....... هههههه



    ????
    زائر

    رد: *** الجلسة الأولى من المحاكمة ***

    مُساهمة من طرف ???? في الجمعة سبتمبر 17, 2010 1:26 pm


    ههههههههههههههههه شسوي من فرحتي وراح اذا كدرت اجيبلكم صور عن فرحه العوائل العراقيه بمناسبه براءه عن عاشق الصمت


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 26, 2017 12:46 am